شركات وأعمال

“زين” تفتتح مركز اتصال لخدمات الزبائن في محافظة الطفيلة

عمان- افتتحت شركة زين، يوم الخميس الماضي، مركز اتصالها الكائن في مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة، والذي سيعمل في عامه الأول على تقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للإنترنت لتتوسع مهامه فيما بعد لتشمل تقديم خدمات الزبائن لمختلف القطاعات الى جانب خدمات الزبائن لمشتركي زين حصريا من قطاع الاتصالات. وحضرت حفل الافتتاح نخبة من وجهاء المحافظة وممثلون عن مؤسسات المجتمع المحلي.
وكان مركز اتصال زين قد باشر أعماله بداية الشهر الحالي؛ حيث تعامل الكادر الوظيفي المكون من 15 موظفا وموظفة وهم من خريجي مركز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في المحافظة ذاتها، مع المكالمات الواردة من زبائن الشركة من أنحاء المملكة كافة، فيما سيوفر المركز حوالي 45 فرصة عمل لأبناء المحافظة خلال المرحلة المقبلة التي سيعمل فيها المركز على مدار 24 ساعة.وأكد مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة، خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح “أهمية جهود شركة “زين” ومبادرتها في إنشاء هذا المركز في محافظة الطفيلة والذي جاء بعد تدريب 15 مشاركا من أبناء محافظة الطفيلة في مركز “زين” للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في الطفيلة”.
وبين أن تجهيز المركز سوف يشكل تجسيدا حقيقيا للتعاون والشراكة بين المؤسسة والقطاع الخاص، وتأتي هذه المبادرة في إطار دعم توجهات المؤسسة وشركة زين في مكافحة الفقر والبطالة التي تعد أبرز أولويات الحكومة.
كما وأكد الحباشنة حرص المؤسسة على تقديم البرامج التدريبية الملائمة لاحتياجات سوق العمل وتوحيد الجهود والشراكة مع القطاع الخاص للخروج بخطط تدريبية فعالة ومناسبة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1815.12 0.22%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock