"زين" تقدم باقة متنوعة من خدمات المحتوى الرمضاني

عمان- أعلنت شركة زين، عن تقديم باقات متنوعة من خدمات المحتوى التي تتناسب مع أجواء شهر رمضان المبارك، والتي تشمل المحتوى الصوتي، والفيديو، وخدمات الرسائل القصيرة.اضافة اعلان
ويتمكن الزبائن من التمتع بباقات الخدمات الدينية المتنوعة عبر الاتصال على الرقم (222#*) والحصول على قائمة بالخدمات المقدمة التي تحتوي على رمضانيات متنوعة تتضمن، "القرآن الكريم"، "باقات رمضانية"، "أدعية رمضانية"، "ديننا الحنيف"، "فقهاء الإسلام"، "أحاديث شريفة"، "منوعات رمضانية"، "نصائح صحية"، و"ترفيه وتسلية"، تشمل بث مقاطع قصيرة من برنامج فوق السادة؛ وهو برنامج شبابي أردني تقوم حلقاته على معاينة المجتمع بمختلف مشاكله بطريقة السخرية والكوميديا الهزلية. الى جانب خدمة الفيديو لبرنامج "عمر صانع  الحضارة" الذي يقدمه الداعية عمرو خالد، ويتحدث فيه عن صفات الصحابي الجليل عمر بن الخطاب.
كما تتيح زين لزبائنها الاتصال على (4#*104*) والحصول على قائمة تضم أدعية رمضانية للعفاسي، وأئمة الحرمين، بالإضافة الى أناشيد دينية. الى جانب ذلك، أطلقت الشركة مسابقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول خدمات المحتوى الرمضانية، ستقدم من خلالها 16 جائزة قيّمة للفائزين.
وفي السياق نفسه، أعلنت زين عن مضاعفة سعات الجيجابايت خلال شهر رمضان بنسبة 200 % لجميع مشتركي زين الحاليين والجدد؛ حيث ستتم مضاعفة السعات تلقائيا بالنسبة للاشتراكات الشهرية، أما بالنسبة للاشتراكات المدفوعة مسبقا فيكون الاشتراك عن طريق النقر على ايقونة خدمات زين من برنامج الاتصال أو www.zainjodataservices.com.