شركات وأعمال

“زين” و”الملكة رانيا للتعليم والتنمية” تجددان اتفاقيتهما الاستراتيجية

عمان- جددت شركة “زين” و”مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية”، اتفاقيتهما الاستراتيجية، التي تنص على تعزيز التعاون بين الطرفين؛ حيث ستقوم شركة “زين” بدعم برامج ومبادرات المؤسسة كافة التي تهدف إلى تطوير وتحسين حقلي التعليم والتنمية في المملكة، وتسليح الأطفال والشباب بشكل أفضل بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم.
ووقع الاتفاقية كل من باسم سعد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا للتنمية والتعليم، والرئيس التنفيذي لشركة “زين” الأردن، فهد الجاسم، وذلك في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال.
وتندرج هذه الاتفاقية التي تحرص شركة “زين” على تجديدها في كل عام، في إطار الاهتمام الذي توليه لقطاع التعليم خاصة؛ إذ يعد التعليم شريان الحياة، والركيزة الأساسية لتمكين المجتمعات والتطور والازدهار.
يشار إلى أن “زين” تدعم قطاع التعليم في المملكة من خلال إطلاق ودعم العديد من المبادرات في المجال ذاته، ومنها تزويد عدد من المدارس الحكومية بألواح ذكية وألواح بيضاء من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع وزارة التربية والتعليم بقيمة مليون دولار على مدار 5 أعوام، ومراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، ومختبرات زين للاتصالات، وتبني المدارس الحكومية، ودعم مبادرة “مدرستي”، إلى جانب دعم جائزة المعلم المتميز ودعم ملتقى مهارات المعلمين وغيرها من المبادرات التعليمية.
يذكر أن جلالة الملكة رانيا العبدالله أطلقت المؤسسة العام 2013، لتصبح مرجعاً رئيسياً حول شؤون التعليم في الأردن، والعالم العربي، وتؤمن المؤسسة بأن التعليم أساس التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، لذلك تركز عملها على التأثير في البرامج التعليمية في المملكة، وإحداث التغيير الإيجابي.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1862.31 0.51%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock