شركات وأعمال

“زين” و”MBC الأمل” تتشاركان مع “مينتور العربية”

بيروت- أعلنت مجموعة “زين” أنها دخلت في شراكة مع “MBC الأمل” لدعم مؤسسة “مينتور العربية” -الفرع الإقليمي لمؤسسة مينتور العالمية- لتشارك في فعاليات برنامج الزيارة الأولى لرئيسة مؤسسة مينتور العالمية إلى لبنان الملكة سيلفيا ملكة السويد، وذلك ضمن إطار حملة # قوة_الوقاية لتمكين الأطفال والشباب العرب.
وذكرت الشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في بيروت أنها ستدعم جهود العمل المشتركة لهذه المبادرة من خلال السياسات، وتنمية القدرات، والإرشاد، وحملات التوعية، والمعرفة، مبينة أن هذا الحدث الذي سيشهد زيارة الملكة سيلفيا للمرة الأولى إلى بيروت سيتم من خلاله إطلاق مبادرة “منصة إرشاد الشباب”، وهي عبارة عن شراكة بين “مينتور العربية” والجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، وتهدف تلك المبادرة إلى إنشاء “مساحة حوار” للشباب للتعبير عن آرائهم فيما يتعلق بالتحديات التي قد يواجهونها إلى جانب استكشاف الفرص والحلول الممكنة والعوامل التمكينية لتعزيز قدراتهم إلى أقصى حد ممكن.
وأوضحت المجموعة التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متطورة أنها كجزء من شراكتهما الإقليمية، تعاونت مع “MBC الأمل” لدفع جهود مؤسسة “مينتور العربية” في تنفيذ البرامج المختلفة التي تهدف إلى دعم عمل وأنشطة الشباب العربي. ومن المقرر أن تشهد هذه الفعاليات إقامة حفل بحضور الملكة سيلفيا وأعضاء من السلك الدبلوماسي وممثلين عن المؤسسات والشركات، وشخصيات إعلامية وأكاديمية واجتماعية، وسيتم في ذلك الحفل تسليط الضوء على مزيد من المبادرات الموجهة إلى الشباب مع تقديم تفاصيل عن قنوات التعاون.
وستشمل فعاليات هذا الحدث الدولي منح جائزة “مينتور العربية لرواد الأعمال الشباب”، تشجعيا لقادة الشباب العرب، الذين قدموا إسهامات استثنائية في مجال العمل الاجتماعي والإنساني والتنموي، والتي أثرت بشكل إيجابي على المجتمعات العربية.
ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة زين” الكويت وليد الخشتي “بصفتها مشغل اتصالات رائدا على مستوى المنطقة العربية، فإن مجموعة زين لديها شعور عميق بالمسؤولية كي تلعب دورا في توجيه وإلهام شبابنا العربي نحو اتخاذ قرارات رشيدة لإبراز إمكاناتهم وقدراتهم، نحن متحمسون لحماية الأطفال والشباب من العنف، وكذلك في الفضاء الإلكتروني”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1795.72 0.21%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock