كأس العالم 2014

سابيلا: لا مشكلة بيني وبين ميسي

بيلو هوريزونتي (البرازيل) – أكد مدرب منتخب الأرجنتين اليخاندرو سابيلا بان لا مشكلة على الإطلاق بينه وبين القائد ليونيل ميسي الذي رسم شكوكا على الاسلوب الذي اعتمده المدرب في المباراة الاولى ضد البوسنة والهرسك 2-1.

وكان ميسي ناشد سابيلا باعتماد طريقة 4-3-3 التي تناسب أداء الأرجنتين اكثر وهو الأسلوب الذي اعتمده سابيلا في الشوط الثاني من المباراة ضد البوسنة بعد الصعوبات التي واجهها في الاول في مواجهة المنتخب القادم من البلقان.

وقال سابيلا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه مع نظيره الإيراني اليوم السبت “سبق لميسي ان صرح اكثر من مرة بانه يحب اعتماد أسلوب 4-3-3.

 لم يقل اي شيء جديد، وعلى اي حال فقد ابدى رأيه باحترام وهذا الامر لا يزعجني”.

واضاف “نعيش في جو من المودة والجميع يحترم الجميع، هناك روح عالية ضمن صفوف الفريق”.

وكان أداء ميسي تحسن في الشوط الثاني من المباراة الاولى بعد مشاركة غونزالو هيغواين وفرنادو غاغو، وسجل ثاني اهدافه في نهائيات كأس العالم (بعد الأول عام 2006) بعد تبادله الكرة مع هيغواين بالذات.

وكان ميسي قال بعد المباراة “نحن منتخب الأرجنتين ويجب الا نأبه بهوية الفريق المنافس. يتعين علينا أن نلعب بأسلوبنا”.

واغلب الظن بان هيغواين سيبدأ اساسي في خط المقدمة الى جانب سيرخيو اغويرو ليشكلا مع ميسي وانخل دي ماريا رباعيا هجوميا ضاربا.

لكن سابيلا رفض القول بانه أذعن لمطالب ميسي وتوقع ان يلعب بطريقة متحفظة اكبر في الادوار اللاحقة من البطولة وقال في هذا الصدد “لن اغلق الباب على اي اقتراح، التشكيلة المبدئية تلعب بطريقة 4-4-3، لكن اذا تعين علينا ان نغير الطريقة فسنفعل”.

وختم “اذا لم تقم بانتقاد نفسك يعتقد الناس بأنك عنيد، وإذا اعترفت يعتبرونك ضعيفا.

 

يتعين على كل شخص ان يتصرف بحسب مصلحة الفريق دائما”.- (أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock