آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

ساري: الهدف الأول يؤلمني.. لا يمكننا السماح بحدوث مثل هذه الأمور

مدريد – كشف الايطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، أن مشاعر متضاربة تنتابه بعد التعادل مساء الأربعاء مع أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، مبرزا “الجوانب الإيجابية” في فريقه الذي كان “قريبا للغاية من الفوز”، ومعربا في الوقت ذاته عن حزنه للهدف الأول الذي منيت به شباك الفريق.

وأوضح: “لدي مشاعر مزدوجة، رضاء تام لأن الفريق قدم مباراة رائعة، لم نسجل من قبل في شباك الأتلتيكو على ملعبه، وقد فعلنا ذلك اليوم، وكنا قريبين من إحراز الهدف الثالث والفوز، لكنني غاضب أيضا لأننا شعرنا بأن الأمور تحت السيطرة”.

وقال ساري: “هناك أمور صغيرة تحزنني. يمكنني تقبل الهدف الثاني لأتلتيكو، لأنهم يجيدون التسديد، لكن الأول تحديدا يؤلمني بشدة، لأنها كانت كرة ضعيفة ولا ينبغي أن نسمح بمثل هذه الأمور، هناك نواحي سنعمل على تحسينها، لأنها تكلفنا نقاطا”.

واختتم: “عانينا لمدة 20 دقيقة، ثم لعبنا بشكر مباشر وكنا قريبين من إحراز الهدف الثالث، كان الفوز بالمباراة بين أيدينا، لا تزال أمامنا بضع خطوات وهذا ما يمنحنا الثقة، يجب أن نعرف كيف نتعامل مع مواقف التناقل البطيء للكرة وضعف شراستنا على الخصم والكرة، لكن الفريق يتطور على ما يرام”. (إفي)

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock