شركات وأعمال

ساعات جديدة من مجموعة “Heritage” مع طابع العراقة


دبي- بإلهام من الساعات الكلاسيكية التاريخية التي أنتجها مصنع مينيرفا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي وروح الأسلوب المعاصر، تكشف مون بلان النقاب عن ثلاثٍ من الساعات الجديدة من خط منتجات هيريتاج – Heritage، تجمع بين الجماليات العريقة العتيقة وتوليفةٍ مُنوّعةٍ من التعقيدات الساعاتية الراقية.
تنحو اتجاهات الموضة في يومنا هذا، فيما يخص الرجل الأنيق، إلى ما يُسمّى بشغفٍ وإعجاب “أسلوب الرجل المتأنق الحديث – نيو دانديز”، وهو أسلوبٌ يدقق في التفاصيل ويُعنى بها وخاصة تلك التي تُحدِثُ فارقاً مميّزاً، سواء أكان ذلك شعوراً بقماشٍ معيّن أو طريقة تفصيل السترة “الجاكيت” أو اختيار الألوان، أو فيما يتعلق باللمسات النهائية على الزيّ المثالي. يتمتع هؤلاء الرجال بالحماس والشغف تجاه تفاصيل الملابس، كما يتقنون فن وذوق اللباس الأنيق، ويسعون بدأب نحو الأصالة والتناغم الجمالي، حتى لو كان ذلك في بعض الأحيان خارجاً عن المألوف. إنهم يجسدون بامتياز روح الأناقة الراقية، وهم بطريقةٍ أو بأخرى الجوهر الذي يتمثل في خط هيريتاج.
تجمع ساعات هيريتاج، التي تقدم التحية والإجلال لساعات اليد الكلاسيكية والتاريخية التي أنتجها مصنع مينيرفا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، بين أناقة صناعة الساعات في الماضي ورموز التصميم الجريء المعاصر. تتضمن تشكيلة الموديلات الجديدة ساعات بهيكل بقطر 40 مم، وأخرى بقطر 42 مم بصقل لامع على كامل المساحة، مع عروات تثبيت السوار بالشكل المنحني والأوجه المشطوفة، بالإضافة إلى تزويدها بالزجاجات المصنوعة من الكريستال السافيري التي تتخذ شكل الصندوق لإطلالة عريقة أنيقة.
في تذكيرٍ بالأسلوب المتأنق الحديث، تم إيلاء اهتمامٍ خاص للألوان المميّزة لأوجه الساعات، مثل لون السلمون، والبني التبغي، والأخضر المعروف باسم أخضر السباقات البريطاني (الزيتي الأخضر)، كما تضمنت هذه الساعات أعمالا تزيينية نهائية وتشطيبات بتقنيات مختلفة مثل التزيين بدرجتين لونيتين، والشكل المُقبب، وطبقة اللاكر التي تتطلب جميعها البراعة والخبرة. وتشمل التفاصيل الأخرى النقط التي تعتبر علامات للساعات والعقارب من طراز دوفين المعززة بطبقة من مادة سوبرلومينوفا، بالإضافة إلى مسار الدقائق مع فواصل مطلية بمادة سوبرلومينوفا كل 5 دقائق، وهناك إشارة ترمز إلى الهواتف العمومية المدفوعة، تتمثل بفواصل 3 و6 و9 دقائق على عداد الدقائق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock