شركات وأعمال

“سامسونج إلكترونيكس” تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض


عمان- تهنئةً منها بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي”، حملة عروض وخصومات مميزة تستمر طيلة الشهر أو حتى نفاد الكمية، وذلك على مجموعة متنوعة من هواتف “سامسونج” المبتكرة وباقة واسعة من الأجهزة المنزلية الرقمية والأجهزة السمعية والبصرية وأجهزة الترفيه المنزلي المتنوعة من علامة “سامسونج”، التي يتم شراؤها من نقاط البيع التابعة لها، والمتضمنة معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين في جميع مدن ومحافظات المملكة، أو عبر متجر سامسونج الإلكتروني “E-Store” عبر الرابط (https://shop.samsung.com/jo/) و(https://shop.samsung.com/jo_ar).
وتهدي “سامسونج” للزبائن والمستهلكين من يقومون بشراء أي من هواتف S21، وS21+، وS21 Ultra، وNote20 Ultra، وA52، وA72، إضافة للجهاز اللوحي Tab S7 LTE من متجر سامسونج الإلكتروني “E-Store”، اشتراكاً مجانياً في قناة OSN لمدة تعتمد على نوع الجهاز الذي تم شراؤه. وسيتمتع من يقومون بشراء هاتف Galaxy S21، المتوفر حصرياً على متجر سامسونج الإلكتروني “E-Store”، عبر الرابط (https://shop.samsung.com/jo/) و(https://shop.samsung.com/jo_ar)، باشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في قناة OSN، واسترداد 100 دينار أردني من قيمة المبلغ المدفوع وغطاء واقٍ للهاتف، إضافة إلى ساعة Galaxy Watch 3 Stainless عند شراء هاتف S21 Ultra 512 GB وNote 20 Ultra.
كذلك، تقدم “سامسونج” لمن يبادرون بشراء أي من ثلاجة “سامسونج” ذات المجمد العلوي Top Mount Freezer أو ثلاجة الباب الفرنسي French Door، أو الفريزر العمودي خصماً تصل نسبته إلى 15 %. هذا وستقدم “سامسونج” خصماً نسبته 16 % على طرازات مختارة من غسالات الأطباق من “سامسونج”، وآخر نسبته 25 % على طرازات محددة من منتجات “سامسونج” من أجهزة الطبخ المدمجة والشفاطات.
أما من يقومون بشراء طرازات معينة من غسالات أطباق “سامسونج” من متجر “سامسونج” الإلكتروني “E-Store”، فسيحصلون على نسبة خصم تصل إلى 16 %.
ولمحبي أجهزة تلفاز “سامسونج” الذين يرغبون باقتناء تلفاز Crystal UHD بدقة 4K فسيحصلون على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر على تطبيق شاهد VIP، إضافة إلى استرداد نقدي. ولمن يرغبون بشراء أي من أجهزة تلفاز “سامسوج” بتقنية QLED، فسيتمتعون باسترداد نقدي يصل لغاية 520 ديناراً أردنياً، واشتراك مجاني لمدة 6 أشهر على تطبيق شاهد VIP.
ولكل من يقومون بالشراء عبر متجر سامسونج الإلكتروني “E-Store” عبر الرابط (https://shop.samsung.com/jo/) و(https://shop.samsung.com/jo_ar)، لأي من أحدث طرازات أجهزة تلفاز “سامسونج” الذكية التي تم إطلاقها في 2021 بقياسات عدة، تتضمن 50، و55، و65 بوصة، والمتاحة حصرياً عبر المتجر؛ فسيحصلون على خصم تصل نسبته إلى 25 %، إضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر على تطبيق شاهد VIP، كما سيحصل من يقوم بشراء سماعات HW-T450 من “سامسونج” على خصم تصل نسبته إلى 44 %.
وتأتي هذه الحملة كجزء من برامج “سامسونج” التسويقية والترويجية التي يتم تنفيذها في المناسبات المختلفة التي تحرص الشركة على التواصل خلالها مع أبناء المجتمع، كما تحرص معها على ترجمة تقديرها للزبائن منهم ومكافأتهم على اختيارهم لعلامة “سامسونج” وثقتهم بها، بالفعل لا بالقول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock