سامسونج تطرح ثلاجات ذات 4 أبواب

عمان - قامت شركة سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا الرقمية، مؤخرا، بكشف النقاب عن البرّاد الفرنسي الجديد AW3،  للمستهلكين الذين يرغبون بتخزين كميات أكبر من الطعام، وذلك في نمط متطور ومريح من البرادات. علما بان هذا النوع من البرادات لم يطرح بعد في الأسواق المحلية، فهو سيدخل قريبا إلى أسواق الشرق الأوسط.اضافة اعلان
وقد عقب سانغ سوك روه، رئيس شركة سامسونج الكترونيكس لمنطقة المشرق العربي، قائلا:" إننا قبل البدء في تطوير وتصميم سلسلة برّادات AW3، درسنا بعناية كيفية تفاعل المستهلكين مع براداتهم، وحددنا ما يريده ويحتاجه المستهلكون حيث قمنا بدمج هذه الخصائص معا في سلسلة برادات AW3 ذات الأبواب الأربعة. وكانت النتيجة مذهلة، بتصميم جهاز منزلي أنيق تم تطويره خصيصا لتغطية متطلبات المستهلكين في تخزين الطعام".
برادات AW3 من سامسونج، بأبعادها المضغوطة وسعتها الكبيرة، تقدم حجما اكبر بقدر ثلاثة أقدام مكعبة من النماذج التقليدية. البرّاد ذو الأبواب الأربعة يوفر مداخل أكثر، من بينها درج ثلاجة كبير، ودرج متوسط، والبابان المزدوجان الرئيسيان.
وتشتمل المعالم الرئيسية داخل البراد على إضاءة تضيء كل ركن من أركانه، ليتمكن المستهلكون من العثور على ما يريدون بسرعة وسهولة. كما يتمكن المستخدمون من اختبار مزيد من الراحة مع مصفاة الماء الجديدة من سامسونج، الموجودة في صندوق الثلاجة لتصفية الماء بدون تعب. فلا حاجة الآن لتفريغ محتويات الثلاجة للوصول إلى المصفاة.
هذا ويوجد في منتصف البراد مكان لتخزين مزيد من الطعام يسمى "الدرج المتوسط". وقد صممت سامسونج هذا الدرج بشكل يندمج مع تصميم مطابخ المستهلكين المعاصرة، حيث يتطابق ارتفاع الدرج مع ارتفاع المناضد الحديثة.
بالإضافة إلى ذلك، فان برادات AW3 مزودة بقواسم ذكية تنظم توزيع المنتجات داخل البراد حسب أصنافها مثل اللحوم، المشروبات والوجبات الخفيفة.