شركات وأعمال

“سامسونج” تطرح كاميرا ذكية جديدة

عمان– أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي عن إطلاق مجموعة كاميراتها الذكية المزودة بتقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، كاميرا MV900F، فبعد نجاح كاميرا سامسونج MV800  تقدم كاميرا MV900F أيضاً خاصية قلب شاشة العرض بزاوية 180 درجة مما يسهل عملية التقاط الصور الشخصية من أي زاوية ومشاركتها في أي وقت.
وتعتبر هذه الكاميرا مثالية لالتقاط صور شخصية عالية الجودة حيث أنها تجمع بين تقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مع خواص تجميل الصور بشكل إبداعي. وتمكّن كاميرا MV900F من التقاط صور جميلة حتى في الإضاءة المنخفضة حيث أنها مزودة بعدسة بفتحة 2.5 F وشريحة CMOS  للإضاءة الخلفية بدقة 16.3 ميجابيكسيل إضافة إلى عدسة قياس 25 ملم من أجل صور ذات إطار كامل. إن الجمع بين التصميم والإبداع وإمكانية التواصل تضمن أن تظهر كاميرا MV900F  كل شخص بأفضل صورة.
وقد علق (سن هونغ ليم) نائب رئيس الشركة ورئيس قسم المبيعات والتسويق لمنتجات التصوير الرقمي في شركة سامسونج الكترونيكس قائلاً: “إن كاميرا MV900F هي مثال آخر على حرص سامسونج على تقديم منتجات تتيح للمستخدمين التعبير عن شخصياتهم، فإمكانية قلب الشاشة الفريدة من نوعها مع أحدث تقنيات الكاميرات الذكية يعني أنه يمكن التقاط صور عالية الجودة من أي زاوية ومشاركتها في أي وقت، مما يجعل كاميرا MV900F رفيقة اجتماعية مثالية، كما أنها ممتازة لالتقاط صور في إضاءة منخفضة عند الخروج ليلاً، من أجل التقاط ومشاركة صور ملفات شخصية رائعة خلال لحظات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock