شركات وأعمال

“سامسونج” تطلق أول بث مدعوم بتقنية HDR10+ بدقة 8K

عمان- أعلنت “سامسونج” إطلاق تقنية HDR10+ مع دقة 8K في العالم، وذلك بالتعاون مع شركات خدمات البث الأوروبية الكبرى. ويعزز هذا الإعلان مكانة سامسونج كشركة رائدة في مجال تقنيات HDR (المدى الديناميكي العالي). وسيتبنى أهم ثلاثة مزودي خدمات محتوى عبر الإنترنت (خدمات البث المستقل عن شبكات الإرسال OTT) في أوروبا CHILI The ExplorersوMEGOG، ، تقنية العرض8K HDR10+ الجديدة مع الاستمرار في دعم تقنية 4K HDR10+.
وتعمل تقنية HDR10+ الجديدة على تحسين جودة الصورة لكل مشهد فيما يتعلق بمستويات السطوع وتشبع اللون والتباين مما يعزز تجربة المشاهدة. وتتوفر هذه الميزة في جميع طرازات التلفاز بدقة UHD وأجهزة 2019 8K ، بما في ذلك تشكيلة أجهزة تلفزيون QLED من سامسونج.
وتعليقا على الإعلان، قال هيوجون لي، نائب الرئيس التنفيذي في وحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: ” مع ظهور تقنية النطاق الديناميكي العالي كأحد أهم التقنيات لجودة الصور فائقة الدقة، تحظى تقنية HDR10+ من سامسونج بالتقدير على أوسع نطاق عبر التمكن من عرض الصور على الشاشات بذات الدقة التي يرغب بها منشئ المحتوى. وتستمر سامسونج في البناء على هذا الإرث، لترسيخ قدراتنا القياسية والمحافظة على ريادتنا في سوق أجهزة التلفاز العالمي، عبر إقامة شراكات مع أفضل مزودي خدمات البث وتزويد أجهزة التلفزيون التي نقوم بإنتاجها بالتكنولوجيا اللازمة لدعم أول تلفاز بدقة 8K HDR10+في العالم.”
من جهته قال فيكتور شيكانوف، الرئيس التنفيذي لشركة MEGOG: ” يتمثل الهدف الرئيسي من هذه الشراكة مع سامسونج في تقديم خدمات المحتوى عالية الجودة المتاحة لعملائنا. نحن ملتزمون بالمحافظة على مبادرتنا في سوق خدمات OTT الروسي ونخطط لتوفير عشرات الأفلام بدقة HDR10 + لمستخدمي أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج ابتداء من أواخر هذا الصيف.”

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1817.11 0.05%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock