شركات وأعمال

“سامسونج” تطلق ثلاجتها الجديدة “French Door”


عمان– أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي الثلاجة الجديدة ذات التصميم الفرنسي للأبواب “French Door” رسمياً في السوق المحلية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها في مختلف دول منطقة المشرق العربي الأخرى.
ويأتي هذا الطراز الجديد والمذهل من الثلاجات، بسعة ضخمة مع ضمان لمدة عشر سنوات على الضاغط العاكس الرقمي خاصته. علاوة على ذلك يجتمع اللون الفولاذي الجذاب وسهل التنظيف “Easy Clean Steel” مع تصميم “الباب الفرنسي- French Door” في هذا الطراز من الثلاجات، لإعطائه مظهراً عصرياً للغاية يجعل منه قطعة متميزة في المطابخ المنزلية. ويقف هيكل ثلاجة “French Door” على ارتفاع صافٍ مع المفصل يبلغ 1780 ملم، ويبلغ عمقه الصافي 825 ملم مع مقبض الباب، كما أنه يزن 106 كغ.
هذا وتجمع ميزات التبريد في هذا الطراز الجديد بين تقنيات منع الصقيع “No Frost” والتدفق المتعدد “Multi Flow” والتبريد المزدوج الإضافي “Twin Cooling Plus”، وهذه الأخيرة ترفع مستوى الرطوبة الداخلية إلى أكثر من الضعف بالمقارنة مع ما يتم إنتاجه في الثلاجات التقليدية، وأيضاً تنشرها داخل الثلاجة بشكل متساوٍ، مما يضمن الحفاظ على نضارة الأنواع المختلفة من الطعام وإبقائها طازجة لأطول فترة ممكنة، وبالتالي تقديم معايير صحية أعلى للمستهلك. ولاستكمال الصورة في هذا المجال، فقد تمّ تزويد باب الثلاجة بجهاز إنذار آلي للتنبيه في حالة عدم إغلاق باب الثلاجة بشكل جيد، وذلك لتفادي فقدان مقدار التبريد في الداخل وتسرب الهواء البارد وتأثيراته المترتبة على جودة الأطعمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock