شركات وأعمال

“سامسونج” تطلق جهاز تلفاز ومكبرات للصوت

عمان- أعلنت سامسونج للإلكترونيات، أمس عن توسيع مجموعتها من أجهزة الترفيه المنزلي الحائزة على جوائز، عبر إطلاق جهاز تلفازThe Terrace ، أول تلفزيون مخصص للاستخدام في الهواء الطلق بدقة QLED 4K مع مكبرات صوت متوافقة من الطراز ذاته. ويعتبر هذا الجهاز، أحد أحدث التلفزيونات الذكية من سامسونج، والمصمم على نحو مخصص لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة تلفزيون استثنائية في الأماكن المفتوحة. تم إطلاق الجهاز الجديد المخصص للأفراد في الولايات المتحدة وكندا اليوم، ليتم إطلاقه في كل من ألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا ومناطق أخرى من العالم في وقت لاحق هذا العام. كما سيتم إطلاق نموذج مخصص للمؤسسات خلال فصل الصيف.
ويتوفر تلفاز The Terrace بأحجام مختلفة 55 و 65 و 75 بوصة، ويتناسب على نحو مثالي مع أي بيئة خارجية، مع توفير تقنية شاشة QLED 4K الرائدة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى مزايا أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج. وتعزيزا لتجربة المشاهدة الخارجية في جميع الأحوال، تم تصميم شاشة التلفاز المبتكر لمقاومة عوامل الطقس كالماء والغبار بتصنيف IP55، كما يتميز التلفزيون بالقدرة على تثبيته في الأماكن الخارجية عبر مجموعة متنوعة من الإعدادات.
وتعليقاً على الإطلاق، قال جونجه هان، رئيس وحدة شاشات العرض المرئية في سامسونج للإلكترونيات: “تشهد أنماط الحياة الجديدة تغييرات دراماتيكية وتطورات متسارعة تفوق التوقعات على نحو غير مسبوق. يتجه المستخدمون حاليا للاعتماد على الشاشات الكبيرة للعمل عن بُعد، وإجراء التمارين الرياضية عبر الإنترنت، والتواصل مع أحبائهم، وممارسة العديد من الأنشطة الأخرى. وبناء على ذلك، كان لا بد من العمل على تطوير الشاشات بما يتماشى مع هذه التغييرات في نمط الحياة. يوفر جهاز تلفازThe Terrace ، تجربة غرفة المعيشة المتصلة في الهواء الطلق، بتصاميم هندسية رائدة وتجارب ترفيهية من المستوى التالي مع سامسونج.”

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock