شركات وأعمال

“سامسونج” تطلق “SmartThings Find” لتحديد موقع أجهزة “Galaxy”

عمان- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق SmartThings Find، وهي خدمة جديدة تساعد المستخدمين على تحديد موقع أجهزة Galaxy بسرعة وسهولة. وبعد اشتراك 6 ملايين مستخدم من جميع أنحاء كوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في برنامج الطلب المبكر للحصول على الخدمة، باتت SmartThings Find جاهزة لإطلاقها عالمياً، على الأجهزة العاملة بنظام Android 8 أو الإصدارات اللاحقة. ويستخدم تطبيق SmartThings Find تقنيات بلوتوث منخفضة الطاقة (BLE) وتقنية النطاق العريض للغاية (UWB)، لتمكين المستخدمين من العثور على هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن.
وقال جايون جونغ، نائب الرئيس ورئيس وحدة SmartThings، ضمن أعمال الأجهزة الجوالة لدى سامسونج للإلكترونيات: “تسهم خدمة SmartThings Find، بفضل تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة وتقنية النطاق العريض للغاية، في تسهيل حياة المستخدمين عبر تمكينهم من العثور على أجهزتهم المفقودة من مجموعة Galaxy في إطار عملية بسيطة وسلسة. وتعزز التقنيات والمزايا المبتكرة التي توفرها هذه الخدمة، مثل الواقع المعزز، إلى جانب الخرائط والخدمات الصوتية لإرشاد المستخدمين إلى أجهزتهم، قدرات البحث عبر جعلها أكثر بساطة واستخدام القدرات المرئية، للمساعدة على تحديد موقع أجهزتهم المفضلة بسهولة. وتعد هذه الخدمة مثالا بسيطا يسلط الضوء على تجارب الأجهزة المحمولة الجديدة المبتكرة التي ستوفرها تقنية UWB للناس في جميع أنحاء العالم”.
ويمكن لمستخدمي تطبيق “SmartThings” العثور بسهولة على أجهزتهم من فئة “Galaxy” -الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن، بعد إتمام عملية التسجيل. وسواء سقط هاتف Galaxy Note20 Ultra خلف الأريكة، أو لم يتذكر المستخدم المكان الذي خبأ فيه سماعات Galaxy Buds Live، أو ترك Galaxy Watch3 في مكان آمن بحيث لا يمكنك العثور عليه، سيتمكن بفضل خدمة SmartThings Find من الاحتفاظ بالمزيد من أجهزة Galaxy في أماكن آمنة، والعثور عليها عبر الاعتماد على تطبيق “SmartThings” سهل الاستخدام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock