شركات وأعمال

“سامسونج” تعزز مكانتها الريادية عالمياً في مجال لوحات العرض الرقمية

عمان- حافظت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة على مكانتها الريادية على مستوى العالم في مجال اللوحات الرقمية استناداً إلى مبيعات الوحدات وذلك للسنة العاشرة على التوالي. وبحسب البيانات التي أطلقتها مؤخراً شركة IHS Markit، المزود الرائد لبيانات سوق لوحات العرض الرقمية، فقد حلّت سامسونج في المرتبة الأولى في تصنيف العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في هذا المجال منذ عام 2009.
وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تعمل حلول سامسونج المبتكرة على تجاوز حدود ما هو ممكن. وتمثل النتائج الأخيرة التي أطلقتها Markit IHS دليلاً على التزامنا وجهودنا التي بذلناها خلال السنوات العشر الماضية لتزويد شركائنا بالأدوات التي يحتاجونها وتمكينهم من إنشاء تجارب مشاهدة غامرة وأكثر واقعية. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل على دفع هذه الصناعة إلى الأمام ونقلها إلى آفاق جديدة من خلال مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة وتوفير أفضل تقنيات العرض الرقمي”. ووفقاً لتقرير “متابعة سوق تقنيات العرض العامة” الذي أطلقته شركة IHS Technology ، فقد استحوذت سامسونج على 25.8 % من الحصة السوقية العالمية لمبيعات وحدة لوحات العرض الرقمية في 2018.
وتتميز أحدث إضافات محفظة سامسونج الذكية من لوحات العرض الرقمية بالعديد من العروض الديناميكية متعددة الاستخدامات، حيث تضم مجموعة من المنتجات والابتكارات الرائدة والحائزة على جوائز عدّة في مختلف الفئات. ويقدم كل من هذه المنتجات حلولاً مخصصة بما يتناسب مع متطلبات العملاء في المجالات والقطاعات المختلفة بما في ذلك متاجر التجزئة والمطاعم والخدمات السريعة والمطارات والإعلانات الرقمية خارج المباني (DOOH) والشركات والتعليم والترفيه والضيافة والنقل العام. وتوفر تقنيات العرض هذه بديلاً مرئياً أقوى للافتات القياسية التقليدية. لوحات العرض الرقمية بتقنيةQLED 8K – تقدّم هذه التقنية أعلى مستويات الدقة في العرض على مستوى السوق والتي تستند إلى تقنية ترقية جودة العرض بالذكاء الاصطناعي، حيث يعزز هذا النوع من اللوحات جودة أي صورة في العروض التجارية وتحويله إلى محتوى أكثر ديناميكية وحيوية لجذب انتباه العملاء المحتملين.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1898.22 0.12%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock