شركات وأعمال

“سامسونج” تكشف الستار عن 3 أجهزة منزلية عصرية في برلين

عمّان- كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن ثلاثة أجهزة منزلية متطورة جديدة في أوروبا – مكنسة POWERstick Jet™ الكهربائية وجهاز AirDresser لتنظيف وتعقيم الملابس وجهاز تنقية الهواء Cube air purifier. وستساهم هذه الأجهزة المنزلية الثلاثة، التي تم استعراضها خلال فعاليات معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2019 في تعزيز أسلوب حياة المستهلكين في أوروبا. ويوفر كل جهاز من الأجهزة الجديدة حلاً فريدًا وعملياً للعديد من التحديات التي تواجه أنماط الحياة الحضرية الحديثة، مثل تلوث الملابس وتلوث الهواء والغبار.
وقال تيهوان هوانج، نائب رئيس مجموعة إدارة المنتجات في أوروبا ورابطة الدول المستقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحن متحمسون لتزويد المستهلكين في أوروبا بأجهزتنا الجديدة المزودة بوظائف متميزة هدفها إثراء التجارب اليومية. وبهدف تلبية توقعات المستهلكين ورغبتهم بالحصول على أداء فائق من أجهزتهم المنزلية الأساسية، نقدم لهم هذه الأجهزة المبتكرة التي ستنال إعجابهم”.
وتُعد مكنسة POWERstick Jet™ استثنائية من حيث أدائها وقدرات سحب الهواء القوية، بينما يمثل جهاز AirDresser فئة جديدة من أجهزة العناية بالملابس، حيث يعمل على تعقيم الملابس باستخدام تفاعلات قوية من الهواء والبخار، مما يتيح للمستهلكين إعادة ارتداء الملابس إلى جانب مساعدتهم على إطالة عمر الملابس الحساسة. إضافة إلى ذلك يساعد جهاز تنقية الهواء بتصميمه الأنيق من الوحدات مع تكنولوجيا تنقية الهواء المتقدمة المستهلكين على الاستمتاع بمستوى عالٍ من جودة الهواء في منازلهم.
وتلبي مكنسة POWERstick Jet™ تطلعات المستهلكين الذين يرغبون بمكانس قوية بدون كابلات، حيث تستخدم المكنسة الجديدة محرك العاكس الرقمي من سامسونج ونظام Jet Cyclone لتوليد ما يصل إلى 200 واط[1] من قوة الشفط الرائدة على مستوى القطاع، مما يوفر مستوى أعلى من التنظيف وراحة أكبر للمستهلكين.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1817.11 0.05%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock