شركات وأعمال

سامسونج تلتقي بعائلتها الإعلامية للمرة الثانية خلال العام الحالي

عمان– نظمت شركة سامسونج إلكترونيكس؛ الرائدة عالميا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات، اجتماعا لأعضاء عائلة سامسونج الإعلامية لعرض إنجازات الربع الأول من العام 2011، في فندق الميريديان عمان.
وتضمن الاجتماع عروضا مقدمة من كل قسم من أقسام المرئي والمسموع والهواتف المحمولة وتكنولوجيا المعلومات تناولت أبرز منجزات الجزء الأول من العام الحالي.
كما أطلق قسم IT أحدث سلسلة من شاشات LFD، وأتاحوا الفرصة للإعلاميين بتجربة المزايا كافة التي تقدمها هذه الشاشات. كما تمكن أعضاء العائلة الإعلامية من تجربة الشاشات كافة بأساليب متعددة لفهم وظائف حلول الأعمال الرائعة.
وخلال الاجتماع، سلطت سامسونج الكترونيكس الضوء على الشراكة مع أجيال السلام لتعمل على تعزيز الموروث الدولي في بناء السلام، واستخدام الرياضة كأداة فاعلة في حل الصراعات التي تعاني منها المجتمعات وتعزيز السلم العالمي.
وقال سانغ سوك روه، رئيس شركة سامسونج الكترونيكس لمنطقة المشرق العربي “إن شراكتنا وعلاقتنا مع أجيال السلام خطوة عظيمة تجعلنا ندعم أجيالنا نحو السلام، لهذا نتطلع دائما الى مشاريع مستقبلية ناجحة تدعم الرياضة”. وأضاف “نحن أيضا نسعى إلى المحافظة على استمرارية العلاقة الرائعة التي تجمعنا بإعلاميي الأردن، وإنه من دواعي سرورنا أن نلتقي اليوم بعائلة سامسونج الإعلامية التي عملت وتعمل معنا يدا بيد”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
48 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock