رياضة عربية وعالمية

سانيول سيمدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2010

نجوم تحت المجهر


  مدن  – أعلن مدافع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم، الدولي الفرنسي ويلي سانيول لمجلة “سبورت بيلد” الالمانية امس الاربعاء انه سيوقع في الايام المقبلة على تمديد عقده مع الفريق البافاري حتى عام 2010.


وينتهي عقد سانيول الحالي مع بايرن ميونيخ في حزيران/يونيو المقبل.


وقال سانيول الذي كرر مرارا منذ عدة اسابيع انه لا يملك انطباعا بأنه جزء من اولويات فريقه، “سأبقى مع بايرن”.


وكان سانيول الذي انضم الى بايرن ميونيخ عام 2000 قادما من موناكو الفرنسي، تلقى عرضا للانضمام الى اسبانيول الاسباني.


وأعرب مدرب بايرن ميونيخ فيليكس ماغاث عن سروره لتمديد عقد سانيول وقال للصحيفة ذاتها: “ويلي لاعب مميز وقادر على ان يتسلم قيادة الفريق”.


ويتصدر بايرن ميونيخ حاليا ترتيب الدوري الالماني برصيد 12 نقطة بعد المرحلة الرابعة.


 الاصابة قد تبعد الايرلندي روي كين


 ذكرت الصحف الانكليزية امس الاربعاء ان الاصابة قد تبعد الدولي الايرلندي روي كين قائد وصانع ألعاب مانشستر يونايتد نحو 6 اسابيع مع ان النادي يأمل بالا تتجاوز المدة شهرا واحدا.


ولم يرافق كين الذي يشكو من اصابة في الساق، فريقه الذي واجه فياريال الاسباني امس في الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، وقد يغيب مباراتين في البطولة الانكليزية ومباراة اخرى في المسابقة الاوروبية.


وتبدو مشاركته غير مؤكدة ايضا مع منتخب بلاده ضد سويسرا في 12 تشرين الاول/اكتوبر ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2006.


وفي غياب قائده، يستطيع مانشستر يونايتد الاعتماد على المهاجم الن سميث المؤهل للعب في وسط الميدان كصانع ألعاب.


ريكيلمي غاب عن فياريال في مباراة مانشستر


غاب الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي لاعب فياريال الاسباني امس الاربعاء عن مباراة فريق كرة القدم بالنادي امام مانشستر يونايتد الانجليزي في المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا بسبب الاصابة.


واضطر ريكيلمي للخروج من الملعب بعد 25 دقيقة من بداية مباراة فياريال التي تعادل فيها 1-1 مع اشبيلية في الدوري الاسباني يوم الاحد الماضي ولم يتعاف بعد من اصابة في الكاحل رغم خضوعه لعلاج مكثف.


الكونجولي ماكوكولا يغيب عن مباريات اشبيلية


يغيب الكونجولي إيرزا ماكوكولا مهاجم فريق اشبيلية الإسباني عن الملاعب مدة لن تقل عن ستة أشهر بسبب إصابة قديمة في غضروف الركبة.


وأعلن النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي يوم امس الاول الثلاثاء أن ماكوكولا – 24 عاما – سيخضع لعملية جراحية في ركبته خلال الفترة القادمة بعد التأكد من إصابته في غضروف الركبة، وهي نفس الإصابة التي أبعدته من قبل عن الملاعب لمدة ستة أشهر.


وغاب مهاجم الكونجو الديمقراطية عن صفوف فريقه معظم فترات الموسم الماضي ، إلا أنه عاد للمشاركة في آخر مباريات الفريق في الدوري.


وخضع ماكوكولا لإعداد طبي مكثف في بلجيكا قبل بداية الموسم ، ورغم ذلك تقرر خضوعه لعملية جراحية لم يتحدد موعدها النهائي بعد.


وبذلك، سيغيب ماكوكولا عن مباراة فريقه الهامة اليوم الخميس أمام ماينتس الألماني ضمن الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي. 


 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock