سان جرمان يريد إيضاحات من كافاني وباستوري عن تأخرهما

باريس - يبحث نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم عن إيضاحات من لاعبيه الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري، عن تأخرهما في العودة من الاجازة الشتوية، ما أدى إلى غيابهما عن أول مباراة للنادي في السنة الجديدة.اضافة اعلان
والتقى سان جرمان رين في مسابقة كأس فرنسا أمس، غاب عنها اللاعبان نظرا إلى عودة كافاني الى التدريب الجمعة بدلا من الأربعاء كما كان مقررا، بينما لم يلتحق باستوري بعد بصفوف نادي العاصمة.
وأفادت مصادر مقربة من النادي ان اللاعبين يواجهان احتمال فرض عقوبات لتأخرهما في الالتحاق بالفريق استعدادا لاستئناف المنافسات.
وقال كافاني انه كان يرغب في تمضية عطلة رأس السنة الجديدة مع عائلته، وانه وجد صعوبات في حجز تذكرة العودة الى فرنسا، إلا انه عاد الجمعة بتأخير يومين عن الموعد.
أما باستوري الذي لم يعد بعد، فنقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية ليل السبت انه يعمل على حل مشاكل خاصة، مؤكدا ان تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال انه يرغب في ترك النادي. وقال اللاعب "أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان.. لدي بعض المشاكل الخاصة لحلها".
وانضم باستوري إلى سان جرمان العام 2011 مقابل 40 مليون يورو قادما من باليرمو الايطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.
وشدد باستوري في تصريحاته على انه سيبقى "وفيا لهذا النادي".
وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين، رغم انه ما يزال يشكل عنصرا مهما في تشكيلة المدرب الاسباني أوناي إيمري.
وقال الأخير لوكالة فرانس برس الجمعة انه يتحدث بشكل دائم الى باستوري، وانه عندما يكون في مستواه "هو لاعب هائل بالنسبة إلينا". -(أ ف ب)