سان جرمان يكشر عن انيابه بفضل رباعية لكافاني

مدن - جدد باريس سان جرمان بطل المواسم الأربعة الأخيرة الموعد مع الانتصارات وكشر عن أنيابه بفوزه الكاسح على مضيفه كاين 6-0 أول من أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.اضافة اعلان
ومن المؤكد ان هذا الفوز سيخفف الضغط بعض الشيء عن المدرب الجديد للنادي الباريسي الاسباني اوناي ايمري الذي بدأ مشواره بشكل جيد بعد الفوز بالمباراتين الأوليين لكن الأمور تعقدت بعدها بالخسارة أمام موناكو (1-3) ثم بالتعادل مع سانت اتيان (1-1) في المرحلتين الأخيرتين قبل الاكتفاء ايضا بالتعادل مع أرسنال الانجليزي (1-1) في باريس في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.
ويدين سان جرمان بفوزه الثالث وبتأكيد تفوقه على كاين الذي لم يفز على منافسه الباريسي منذ نيسان (ابريل) 2008 (3-0 حينها على أرضه)، إلى الأوروغوياني ادينسون كافاني الذي سجل رباعية في الشوط الاول (12 و23 من ركلة جزاء و38 و1+45)، رافعا رصيده إلى 5 أهداف في الدوري وإلى 6 بالمجمل في 6 مباريات خاضها فريقه حتى الآن قبل ان يترك مكانه في بداية الشوط الثاني للوافد الجديد الاسباني خيسي.
وواصل سان جرمان مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني بفضل البرازيلي لوكاس مورا (67) وجان كيفين اوغوستين بديل الأرجنتيني انخل دي ماريا (78).
وفي المقابل، مني كاين بهزيمته الثالثة مقابل فوزين، فتجمد رصيده عند 6 نقاط مقابل 10 لمنافسه الباريسي الذي تصدر مؤقتا بفارق الأهداف امام موناكو ونيس اللذين يلتقيان رين السبت ومونبلييه اليوم الأحد على التوالي.
سيري أ
سجل ميلان فوزه الثاني لهذا الموسم وجاء قاتلا على حساب ضيفه سمبدوريا 1-0 أول من أمس في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين ميلان بفوزه الثاني هذا الموسم بعد ذلك الذي حققه في المرحلة الافتتاحية ضد تورينو (3-2)، الى الكولومبي كارلوس باكا الذي خطف النقاط الثلاث في الدقيقة 85 بعد أن دخل بديلا في اوائل الشوط الثاني.
ورفع باكا رصيده الى اربعة اهداف في اربع مباريات لأنه كان صاحب الثلاثية في المباراة الاولى امام تورينو، ورصيد فريقه الى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتا بفارق الاهداف خلف سمبدوريا الذي مني بدوره بهزيمته الثانية على التوالي بعدما استهل الموسم بفوزين. -(أ ف ب)