آخر الأخبار الرياضة

سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل اليوم

عمان-الغد- برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، ينطلق صباح اليوم، في منطقة وادي رم، سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل لمسافة 120 كم.
وفي ظل متابعة واهتمام سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، وضع اتحاد الفروسية اللمسات الاخيرة على برنامج تحضيراته لتنظيم السباق الدولي، الذي يندرج السباق ضمن اجندة الاتحاد الدولي للفروسية.
ويكتسب السباق الذي ينظمه اتحاد الفروسية سنويا أهمية كبيرة على المستويين الإقليمي والدولي نظرا لانتظام اقامة السباق في كل عام، والمنطقة السياحية الخلابة التي يقام فيها السباق.
ويحرص اتحاد الفروسية سنويا، على التنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومحافظة العقبة، إلى تأمين كافة المتطلبات الإدارية والفنية لإنجاح السباق من خلال تجهيز موقعه بكافة الاحتياجات التي تخدم المشاركين في السباق والإداريين والضيوف وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والاجنبية، خصوصا وأن السباق يمثل تظاهرة رياضية سياحية سنوية تسهم في الترويج لمنطقة العقبة بشكل عام التي تعد من ابرز المناطق السياحية والاستثمارية في الأردن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock