رياضة محلية

سباق بين الصريح وسحاب صوب التعويض

مباراة واحدة في انطلاقة الجولة الثانية من كرة الأولى اليوم


عمان-الغد– تعاود مباريات دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم لاستئناف مسيرتها من جديد حيث تنطلق احداث الجولة الثانية، على ان تقام مباراة واحدة في هذه الانطلاقة وتجمع بين فريقي الصريح بدون رصيد وسحاب بنقطة واحدة وتبدأ في الساعة الساعة الخامسة مساء على ملعب بلدية إربد، وفيها يسعى كلا الفريقين للتعويض ما فاتهما في الجولة الأولى بعد خسارة الصريح أمام ذات رأس وتعادل سحاب مع عين كارم.


اوراق متقاربة


بعيدا عن تقارب الاوراق الفنية بين الفريقين الامر الذي يجعل المواجهة أكثر اثارة، فان التعويض يكون سيد الموقف خاصة وان الطموح ينصب على المنافسة صوب المقدمة ، ومن هنا فان القتال سيكون شرسا لتحقيق الفوز.


الصريح الذي اجاد في المباراة الماضية أمام ذات راس باستثناء استثمار الفرص المتاحة، اضف الى ذلك اهمية تمتين البوابة الامامية التي يسعى بلال جعارة وثائر الجبور ومالك ابو حماد للعبور منها، وهؤلاء يحتاجون الى الدعم والتعزيز من هشام ابو زيد ومحمد نور وخالد الدبوبي وعلي ابو زيتون لتشكيل الزيادة العددية.


على الجانب الاخر فان لاعبي الصريح لن يقبلوا باقل من الفوز خشية من الابتعاد عن دائرة المنافسة، وهم قادرون على ذلك بوجود فرحان الساري ورضوان الشطناوي وقتيبة ومحمود العجلوني الذين يعملون على امداد رامي النصراوي ووهاب صديق بالعديد من الكرات التي ستبقي مرمى معاذ سماحة تحت التهديد الحقيقي، والالتفات لمقدرة سحاب على نهج المناولات المعاكسة مستغلين سرعة الخط الامامي الذي لم يقدم مستواه المعهود أمام عين كارم في المواجهة الماضية.


عموما في ظل تقارب موازين القوى وتعدد الاوراق الرابحة سيكون الطموح مشروعا والاطماع تتجه صوب الفوز الذي سيضع صاحبه في دائرة المنافسة الى جانب الاهلي وشباب الحسين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock