منوعات

سباق على عرض فيلمين عن “بياض الثلج”

لوس أنجلوس– بعد أسبوع من إعلان استوديوهات “يونيفرسال” تقديم موعد طرح فيلمها “بياض الثلج والصياد”، قررت منافستها “ريلاتيفتي ميديا” هي الأخرى تقديم عرض نسختها عن “سنو وايت” في جدول العروض السينمائية للعام المقبل.
وكانت “يونيفرسال” قد حددت في البداية من كاون الأول (ديسمبر) العام 2012، لطرح فيلم “بياض الثلج والصياد”، وأعلنت “ريلاتيفتي ميديا” عرض فيلمها في التاسع والعشرين من حزيران (يونيو) من العام ذاته.
لكن “يونيفرسال” أعلنت الأسبوع الماضي نيتها تقديم موعد طرح فيلمها، وعرضه في الأول من حزيران (يونيو) من العام 2012.
وفي خطوة مماثلة ولضمان أكبر عدد من المشاهدين، قررت “ريلاتيفتي ميديا” أول من أمس طرح فيلمها الذي لم يتحدد اسمه بعد، في 16 أذار (مارس) من العام 2012.
ويشار إلى أن الفيلم الذي تعمل “ريلاتيفتي ميديا” على إنتاجه من إخراج ترسيم سنج، صاحب فيلم (الخلية)، ومن بطولة ليلي كولينز (الجانب المظلم) و آمر هامر (الشبكة الاجتماعية)، وناثان لين (قفص العصافير)، وجوليا روبرت، التي ستجسد دور الملكة الشريرة.
وسيبدأ تصوير العمل في الشهر المقبل، وهو عبارة عن فيلم كوميدي يدور في قالب من المغامرات المليئة بالغيرة والرومانسية والخداع، بحسب ما أوضحته شركة الإنتاج.
أما فيلم “بياض الثلج والصياد”، فهو من إخراج روبرت ستاندرس وبطولة كريتسين ستيوارت (الشفق) و كريس هيمسورث (ثور) وتشارليز ثيرون (مسخ).
وتؤدي ستيوارت في الفيلم دور أجمل فتاة في مملكة الشريرة التي ستجسدها ثيرون. -(إفي)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock