"سبينيس" يوقع اتفاقية شراكة مع قرى الأطفال SOS

عمان- انطلاقاً من التزامها تجاه أبناء مجتمعها المحلي، قام "سبينيس"؛ السلسة الرائدة لبيع التجزئة في الشرق الأوسط والكائن في تاج مول- عبدون، مؤخراً، بتوقيع اتفاقية شراكة مع قرى الأطفال SOS الأردن، تماشياً مع توجهاته المتعلقة بتطبيق مبادئ ومفاهيم مسؤوليته الاجتماعية.اضافة اعلان
وتم حفل توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لقرى الأطفال SOS في العاصمة عمّان، بحضور كل من مدير عام سبينيس السيد محمد أحمد، والمديرة الوطنية لقرى الأطفال SOS الأردن لينا المولى.
وقد بادر سبينيس ضمن هذه الاتفاقية بإطلاق حملة جمع التبرعات لصالح قرى الأطفال SOS الأردن، بهدف مساندتها في تنفيذ وترجمة جهودها الخاصة بالتنمية الاجتماعية. وتتمثل آلية حملة سبينيس لجمع التبرعات عن طريق تخصيص خط خاص في أنظمة صناديق الدفع كافة بجمع تبرعات الزبائن لقرى الأطفال SOS؛ حيث يحظى كل زبون بفرصة التبرع عند صندوق الدفع. وسوف يتم عمل حملة توضيحية ومنشورات خاصة داخل المتجر، بهدف توعية جميع الزبائن حول هذه الحملة.
وبهذه المناسبة، عبّر السيد محمد أحمد؛ المدير العام لسبينيس الأردن، عن مدى سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، بقوله: "إننا متحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق سبينيس الأردن حملة جمع التبرعات هذه بالتعاون مع قرى الأطفال SOS، فنحن نولي اهتماماً كبيراً لجيل الشباب، فهم من يحملون على عاتقهم دور بناء المستقبل للأردن، ولقد أطلقت سبينيس هذه الحملة بهدف تقديم دعمها الكامل للأيتام، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن مستقبلهم ذو قيمة وأهمية بالغة. ونحن نؤمن بأن التبرعات التي سنتمكن من جمعها ستسهم في منحهم فرصة لحياة أفضل ولخلق فرص التعلّم وتطوير مهاراتهم ليكونوا أفراداً مميزين ضمن مجتمعاتهم".