شركات وأعمال

“ستاندرد تشارترد” يوقع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني

عمان- أعلن بنك “ستاندرد تشارترد” عن توقيع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة كريف الأردن “CRIF”، وهي شركة المعلومات الائتمانية الأولى المرخصة من قبل البنك المركزي في المملكة تحت قانون المعلومات الائتمانية المؤقت رقم 15 لسنة 2010، والمتخصصة في مجال تطوير وإدارة نظم التقارير الائتمانية وخدمات المعلومات التجارية والحلول الائتمانية بهدف تسهيل الوصول إلى الائتمان.
وتمّ توقيع الاتفاقية أول من أمس من قبل أحمد أبو عيدة المدير الإقليمي (الأردن، العراق، مصر، لبنان) لبنك “ستاندرد تشارترد”، والمدير العام لشركة “كريف الأردن” أحمد عامودي، ليكون بنك “ستاندرد تشارترد”  بذلك من أوائل البنوك في الأردن التي قامت بتوقيع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني استعداداً للبدء في تلقي الخدمة.
وتهدف خدمة الاستعلام الائتماني إلى تسهيل وصول الأفراد والشركات في الأردن إلى الخدمات المالية والحصول على شروط أكثر ملاءمة للقروض من خلال توفير قاعدة بيانات شاملة تعمل ضمن أسس واضحة وتغطي مزوّدي الائتمان كافة في الأردن عبر منصتها التكنولوجية المتقدمة، والتي ستدمج جميع البيانات في تقرير واحد شامل. ومن جهة أخرى، تتيح هذه الخدمة لمزودي الائتمان تقييم مخاطر الائتمان بثقة عالية، وأخذ قرارات الإقراض بسرعة أكبر وبفعالية أعلى. وبذلك سيعمل تشغيل شركة المعلومات الائتمانية، التي يتوقع أن تبدأ بتقديم خدماتها خلال الشهرين المقبلين من العام الحالي، على توسيع قاعدة العملاء لتشمل المزيد من شرائح المجتمع، ويدعم نمو القروض وخاصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وتعليقاً على الاتفاقية، قال أحمد أبو عيدة المدير الإقليمي: “نسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات في مجال التسهيلات الائتمانية لعملائنا، نحن نتواجد بالسوق الأردني منذ أكثر من تسعين سنة، وما يميزنا عمق معرفتنا بالسوق المحلية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1814.38 0.2%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock