رياضة محلية

ستة انتصارات وتعادل في كرة الشباب

شباب الحسين يقابل سحاب اليوم


 


  عمان- الغد- سجل كفرسوم فوزا كبيرا على الجليل وبخمسة اهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعبه في اطار مباريات الدور التمهيدي لكرة الشباب تحت سن “20”، وسجل اهداف كفرسوم عماد عبيدات “2” وكريم عبيدات وليث عبيدات ومعتز عبيدات.


وعلى ملعب عجلون فاز كفرنجة على الرصيفة بأربعة اهداف مقابل لا شيء احرزها فراس الناطور ورأفت الزغول ومأمون عناب “2”، وعلى ملعب جرش كان علعال يسجل فوزا ثمينا على الصريح بهدف مقابل لاشيء احرزه احمد ربحي.


وفي اكثر مباريات الامس اثارة تمسك الكرمل بالفوز على الطرة بعد ماراثون اهداف وانتهت المباراة الى فوز الكرمل بخمسة اهداف مقابل اربعة، وسجل اهداف الكرمل اللاعب يزن شاتي فيما احرز اهداف الطرة عبدالله محمد “3” ونضال احمد.


وعلى ملعب كنعان عزت فاز القوقازي على اتحاد الرصيفة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وسجل للقوقازي نور محمد “2” ومحمد البدوي، فيما سجل هدفي اتحاد الرصيفة حسام نظمي ومحمد كمال.


وفاز الخليج على الطفيلة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، وأحرز اهداف الفريق الفائز ستيفان هاكوب واحمد ضياء”2″ واحمد الشواوره واحرز هدف الطفيلة عطية البدور، وانتهت مباراة حي الامير حسن والاهلي والتي جرت على ملعب الأخير بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.


اليوم يقام لقاء واحد عند الساعة الثانية والنصف ويجمع بين سحاب وشباب الحسين في ستاد البتراء.

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock