آخر الأخبار الرياضة

سحب قرعة تصفيات كأس آسيا في كوالالمبور الخميس

عمان-الغد- تشهد العاصمة الماليزية كوالالمبور، بوم الخميس المقبل، سحب قرعة تصفيات كأس آسيا 2019، بمشاركة الاردن، كما ستجري قرعة ملحق التصفيات لمعرفة ثمانية فرق تنضم للمنافسة في الدور الثالث من تصفيات كأس آسيا، فيما تقام قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2018 يوم 12 نيسان (ابريل) الحالي في كوالالمبور.
واعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصنيف المنتخبات الآسيوية كافة بعد انتهاء الدور الثاني من التصفيات المشتركة، حيث جاء المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز 14 آسيويا.
ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، فقد انتقل 27 منتخبا للمنافسة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بعد إخفاقها في بلوغ الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك عقب نهاية الدور الثاني من التصفيات المشتركة.
وحصل منتخب الصين على البطاقة المخصصة لرابع أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني في مجموعاتها، ليتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، بفارق نقطة أمام كوريا الشمالية التي خسرت 2-3 أمام الفلبين، واﻷردن الذي تعرض للخسارة 1-5 أمام أستراليا.
وانتقل منتخبا الأردن وكوريا الشمالية للمنافسة في تصفيات كأس آسيا إلى جانب منتخبي عمان ولبنان اللذين حصلا على المركز الثاني في مجموعتيهما، وانضمت اليهما المنتخبات الثمانية التي حصلت على المركز الثالث وأفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الرابع.
وفي الدور الثالث من تصفيات كأس آسيا سيتم تقسيم المنتخبات الـ24 المشاركة على ست مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

تعليق واحد

  1. الفرصة ضعيفة ولو كانت تصفيات اسيا
    رة عن اراء جريدة الغد.
    »الفرصة ضعيفة (أحمد)
    الخميس 31 آذار / مارس 2016.
    تبدو الفرصه ضعيفة للتاهل أصبحا من المستوى الثالث يا خسارة على اسم النشامى تخبط إداري وأنانية مدرب اضرا باسم الوطن وزادونا هما على هم. نطالب بمعاقبة المقصريين وإبعاد المتخبطين . قمة الحرفنة أن تأخذ 4 حراس لمباراة واحدة وفي النهاية الحارس الرابع يجلس بالمدرجات. قمة الحرفنة تأخذ لاعبيين مصابين لمباراة حاسمة. قمة الحرفنة تأخذ لاعبين عظم أجسام هزيله وتترك لاعبين صناديد اقوياء لمواجهة فريق كالفيلة .من الحرفنة أن تضم لاعبين للمنتخب لم يلعبوا أي مباراة دولية لمباراة تحتاج للخبرة الدولية. والمصيبة استبعاد لاعب صال وحال مع المنتخب وعندما أصيب الشاطر حسن يتم استدعائه مرة أخرى و يلعب أساسي أمام بنجلاديش ويحرز هدف على استراليا ……..والله ذبحتونا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock