سد السلطاني تحتكر ضاحية ذكور تربية الكرك

 منير حرب

   الكرك -  سيطرت مدرسة سد السلطاني على بطولتي المرحلتين الأساسية والثانوية في سباق الضاحية الذي نظمته مديرية تربية الكرك في مدرسة ادر الثانوية وشاركت فيه (28) مدرسة ثانوية وأساسية وكانت النتائج على النحو التالي

اضافة اعلان

 المرحلة الأساسية (4) كم / الفردي

فايز الحجايا، راشد الحجايا، جرمان الحجايا (وجميعهم من سد السلطاني)، عبد الله مسلم، طلال سليمان (وكلاهما من المنشية الثانوية).

وفي المجموع العام / الأول / سد السلطاني (13) نقطة والثاني/ المنشية (39) نقطة.

 المرحلة الثانوية (8) كم/ الفردي

احمد الشمايلة (الشهابية)، محمد أبوسمرة (المنشية)، فلاح الحجايا (السلطاني)، صلاح ابوسمرة (المنشية)، فيصل عبدالرزاق (المنشية).

وفي المجموع العام / الأول / سد السلطاني (24) نقطة والثاني /المنشية (29) نقطة.

   وفي ختام السباق قام مدير تربية منطقة الكرك سعدي الرواشدة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وقد اشرف على تنظيم السباق رئيس قسم النشاطات احمد المعايطة ووليد البستنجي وعادل الجعافرة ومحمود عطوة.

 نشاطات نادي المزار

   تخليدا لذكرى باني نهضة الأردن الحديث الحسين بن طلال رحمه الله نظم نادي المزار الجنوبي لقاء وديا بكرة القدم بين فريق النادي للناشئين مع نظيرة في نادي مؤتة على ملعب المزار البلدي وبرعاية رئيس النادي حامد النوايسة وفيه فاز مؤتة 3/2 وسيقيم النادي معرضا خاصا لصور جلالة المغفور له تشمل كل المناسبات وذلك داخل أروقة النادي خلال عيد الأضحى المبارك، وحسب رئيس اللجنة الرياضية هيثم النوايسة سيخوض فريق الناشئين في النادي عددا من اللقاءات الودية بعد انتهاء الفترة التدريبية الأولى في مدرسة الناشئين.

   من جهة أخرى وضمن النشاط الاجتماعي يقام عصر السبت القادم لقاء اجتماعي تثقيفي حول الرعاية الصحية للحوامل تحاضر فيه مدرستان من كلية الطب في جامعة مؤتة.

 مهرجان رياضي لزهرة الجنوب

   بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول تنظم مدرسة زهرة الجنوب الثانوية مهرجانا رياضيا على ملاعبها الأسبوع القادم. وقالت مسؤولة النشاط الرياضي في المدرسة ساجدة المحاميد أن المهرجان سيشمل ألعابا ومسابقات تيلي ماتش ولقاء بكرة السلة وعروض جمباز وتشكيلات رياضية وسيتم على هامش المهرجان تكريم فريق الريشة الطائرة الفائز ببطولة مديرية تربية الكرك للفرق والفردي العام.