آخر الأخبار الرياضةالرياضة

سعادة مديرا لـ “طاولة غرب آسيا” والبحرين تحتضن بطولة الأندية

بلال الغلاييني

عمان – قرر اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة تعيين الأردني عمر سعادة مديرا للاتحاد، حسب ما أشار اليه الأمين العام للاتحاد أسامه الأسمر في تصريحات صحفية أمس، أكد من خلالها أن القرار جاء لما يتمتع به سعادة من خبرات طويلة في مجال إدارة البطولات والنشاطات، خصوصا وأن المرحلة المقبلة ستشهد اقامة الكثير من البطولات والنشاطات.
وشغل سعادة العديد من المناصب الرياضية، حيث عمل في اتحاد غرب آسيا في لجنة التسويق، مثلما عين مديرا لأكثر من بطولة رسمية، مثلما شغل منصب أمين سر نادي المفرق، إلى جانب ترؤسه لجنة المناطق في الاتحاد الأردني، وعضوا في لجنة المنتخبات الوطنية.
من ناحية أخرى، قرر اتحاد غرب آسيا اقامة بطولة الأندية ابطال الدوري الثالثة في العاصمة البحرينية المنامة خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل وباستضافة من نادي سار، حسب ما أشار اليه رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي الذي شدد على جاهزية الاتحاد اقامة هذه البطولة في البحرين بالتعاون والتنسيق الكامل مع الاتحاد البحريني ونادي سار، موضحا أن بطولة الأندية تعتبر واحدة من البطولات الرسمية التي يقيمها اتحاد غرب آسيا وتشهد عادة مشاركة الكثير من الأندية في منطقة غرب آسيا.
يذكر أن البطولة في نسختها الثانية التي أقيمت في العاصمة عمان العام الماضي سجلت حضورا قويا ومشرفا لكرة الطاولة الأردنية عندما حصل فريق المفرق على المركز الثاني بين كوكبة الأندية القوية.
وينتظر أن يحدد اتحاد غرب آسيا المواعيد النهائية لتسجيل الأندية الراغبة بالمشاركة في هذه البطولة، في الوقت الذي تسمح فيه التعليمات على مشاركة فريقين من كل دولة سواء للرجال أو السيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock