آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

سكورزا يُطالب لاعبي الإمارات بالمزيد من التركيز عند مواجهة “النشامى”

عمان – الغد – عبّر البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الإماراتي، عن تفاؤله بقدرة فريقه على الوصول إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتغلب المنتخب الإماراتي بنتيجة 2-0 على نظيره الكوري الشمالي في ثاني جولات دور المجموعات، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي ضد المنتخب الفيتنامي بالجولة الأولى، ليقفز “الأبيض” إلى صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع المنتخب الأردني (4 نقاط) متقدما بفارق الأهداف.

وقال سكورزا بعد مواجهة كوريا الشمالية: “أنا راضٍ تماما عن مستوى اللاعبين، لقد حققنا فوزا مهما في البطولة، وتقدمنا خطوةً إلى الأمام”.+

وأثنى المدرب البولندي على المستوى المميز الذي قدمه لاعبو الأولمبي الإماراتي خلال المباراة، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذلوه على “ستاد بوريرام” في تايلاند.

وصرّح ابن الـ48 عاما: “أنا متفاءل بقدرة الأبيض على العبور إلى الدور التالي من البطولة، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين القادرين على صناعة الفارق، وقيادة المنتخب للوصول إلى أبعد مدى بالبطولة”.

وعند تطرّقه إلى المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، والتي ستجمع المنتخب الإماراتي بالنشامى، طالب سكورزا فريقه بالمزيد من التركيز، على حد تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock