رياضة محلية

سكيافوني ترى أن ستوسور واقعة تحت ضغط كبير قبل بطولة أستراليا المفتوحة

سيدني – تعتقد الايطالية فرانشيسكا سكيافوني، ان الاسترالية سمانثا ستوسور تعاني من اجل التأقلم مع الضغط الناجم عن توقعات الجماهير قبل بطولة استراليا المفتوحة للتنس وهو ما تقره ستوسور ذاتها.
واطاحت سكيافوني التي تغلبت على ستوسور في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة العام 2010 بمنافستها الاسترالية في الدور الاول لبطولة سيدني الدولية أول من أمس الاثنين بتغلبها عليها 6-2 و6-4 في مباراة دامت ساعة واحدة و28 دقيقة.
وبينما اضاعت ستوسور الكثير من ضربات ارسالها وسددت الكثير من ضرباتها الامامية بشكل سيئ فان سكيافوني استطاعت انتزاع المجموعة الاولى بعد ان سددت ستوسور ضربة امامية بواسطة طرف مضربها لتذهب الكرة باتجاه الجماهير.
وانقذت ستوسور ثلاث نقاط لحسم المجموعة وهي متأخرة 3-5 في المجموعة الثانية الا ان سكيافوني استطاعت تمالك اعصابها لتحقق الفوز وهو ما اسكت الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب كين روزول.وقالت سكيافوني “اعتقد انه ليس من السهل بالنسبة لها ان تلعب هنا في استراليا. اعتقد انه من الصعب ان تلعب امام جماهيرك خاصة وانت تشعر بالحب تجاههم.”وتبدو اللاعبة الايطالية واثقة من ان ستوسور قوية بما تكفي للعودة لمستواها في ملاعب ملبورن بارك الاسبوع المقبل.
واضافت “لا يمكنك السيطرة على الامور امام سمانثا لانك لا تعرف على الاطلاق كيف يمكنها اللعب. كانت مباراة صعبة بشكل يفوق ما تظهره النتيجة.”
واستطردت قائلة “انها تمتلك فرصة اخرى وكبيرة في بطولة استراليا المفتوحة. انها تمتلك قوة وتحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة للقيام بذلك.”
وتبدو توقعات الجماهير كبيرة بالنسبة لما يمكن ان تحققه ستوسور في بطولة استراليا المفتوحة وذلك عقب فوزها على سيرينا وليامز في نهائي بطولة أميركا المفتوحة العام الماضي.وكانت ستوسور مصرة على تحسين سجلها السيئ على الملاعب الاسترالية الا انها خسرت مبكرا في بطولتي برزبين وسيدني الاستعداديتين هذا العام.
وخاضت ستوسور 11 مباراة في بطولة استراليا المفتوحة دون ان تجتاز الدور الرابع.
وقالت ستوسور “هذا ما يجعل الهزيمة صعبة للغاية. بطولة استراليا باتت على الابواب واريد ان ابدأ في تقديم اداء جيد. اعتقد انني لم اصل الى مستوى التوقعات اليوم وبكل تأكيد”.-(رويترز)

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock