سلب مليون دينار من شركة متخصصة بنقل الاموال البنكية

عمان – تعرضت احدى الشركات المتخصصة بنقل اموال البنوك في عمان الى عملية سطو مسلح مساء اول امس بعد ان هاجمها ليلا ثلاثة مجهولين وسلبوا مبلغا نقديا يصل الى مليون دينار.

اضافة اعلان

وافادت مصادر مقربة من التحقيق ان اللصوص الثلاثة دخلوا الى مقر الشركة بعد خلع "شيك حديدي" والاعتداء على الحارس وسلبه السلاح.

واشارت المصادر الى ان الحارس الذي كان يعاني من اصابات بالرأس والعين اضافة الى رضوض مختلفة في جسمه ابلغ الاجهزة الامنية التي سارعت الى موقع الحادث وباشرت التحقيق مع موظفي الشركة اضافة الى استدعاء فريق من المختبرات والادلة الجرمية لرفع البصمات من مسرح الجريمة .

وكشفت المصادر ان الاجهزة الامنية توصلت الى متهم مفترض من العاملين في الشركة كان قد شارك اللصوص عملية السلب. وبينت ان الاموال التي تعرضت للسلب كانت قد جمعت من عدد من البنوك في محافظات الجنوب يوم تعرض الشركة لعملية السلب .

من جهة اخرى اكدت مصادر مطلعة ان الشركة المسلوبة كانت "جددت بوليصة التأمين الشهر الماضي،وهو تأمين نقد منقول "اي ان شركة التأمين "مسؤولة عن تعويض شركة نقل الاموال البنكية في حال تعرضها للسلب اثناء عملية النقل فقط" مشيرة الى ان شركة التأمين "لم تبلغ فور وقوع الحادث".

من جهته رفض مدير عام الشركة التعليق على الحادث الا بعد انتهاء التحقيق في القضية.