;
الرياضةفاست بريك

“سلة” الجبيهة تعزز صفوفها باللاعبين جمال والعبسي والشمالي

خالد العميري

عمان – أنهى فريق نادي الجبيهة تعاقده مع اللاعبين، محمد جمال ومحمد الشمالي وعبدالعزيز العبسي، وذلك لتمثيله في بطولتي كأس ودوري “CFI” الممتاز لكرة السلة للموسم 2021.
وقال المدير الإداري لفريق نادي الجبيهة هاشم اللوزي في معرض رده على استفسارات (الغد): “تعاقدنا مع جمال والعبسي والشمالي بناء على تنسيب مباشر من المدير الفني يوسف أبو بكر”، لافتا إلى أن تشكيلة الفريق بدأت تتضح قبل أن يستهل الجبيهة مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الأرثوذكسي ببطولة كأس الأردن يوم الجمعة 10 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ويعتبر محمد جمال من اللاعبين المميزين تحت السلة، حيث خاض الموسم الماضي مع فريق نادي كفريوبا وساهم بحصوله على المركز الثالث ومن المتوقع أن يلتحق بصفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة قادما من نيجيريا، فيما سبق للشمالي وأن لعب في الدوري الكويتي من بوابة فريق الكويت، حيث تم التعاقد مع اللاعبين لمدة موسم واحد فقط. في الوقت الذي يعتبر فيه عبدالعزيز العبسي لاعبا في صفوف المنتخب الوطني للناشئين، وتم التعاقد معه لمدة 3 سنوات.
وفيما يتعلق بملف اللاعب الأجنبي الذي سيمثل الجبيهة، أكد اللوزي أن هذا الملف يتولى متابعته المدرب يوسف أبو بكر، على أن يتم التعاقد مع اللاعب الذي يتم اختياره وبما يخدم طموحات الفريق من قبل إدارة الفريق برئاسة المحامي مصطفى اللوزي.
وأكد اللوزي اقتراب النادي من تأمين عقد رعاية لفريق كرة السلة من إحدى الشركات العالمية والرائدة في مجال السيارات، وبما يمكنهم من تأمين كافة احتياجات الفريق، للظهور بصورة قوية في منافسات بطولة دوري “CFI” الممتاز لكرة السلة، والذي يبدأ فيه الفريق مشواره بمواجهة الأرثوذكسي عند الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين 27 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وبات فريق نادي الجبيهة يضم في صفوفه 10 لاعبين، هم: نادر أحمد، يوسف شتات، غازي الصلاح، علي كنعان، زياد عليان، سلطان اللوزي، عمر نشواتي، محمد جمال، عبدالعزيز العبسي، محمد الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock