رياضة عربية وعالمية

سلتنا تجتاز الجزائر وتقترب من التأهل للدور الثاني

في الدورة المدرسية العربية


 


عاطف عسافالموفد الإعلامي


الجزائر– اقترب منتخبنا المدرسي لكرة السلة يوم أمس من التأهل للدور الثاني ضمن منافسات الدورة الرياضية المدرسية العربية الخامسة عشرة التي تقام في العاصمة الجزائرية عندما حقق فوزا ثميناً ومثيرا على المنتخب الجزائري المستضيف بنتيجة 73/64 الشوط الأول 28/40 بعد مباراة مثير وقوية حسمها فريقنا في الدقيقتين الأخيرتين للقاء الذي أقيم في قاعة سطاولي بحضور جمهور غفير تقدمه رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات والسفير الأردني في الجزائر زاهي الصمادي وأفراد البعثة الأردنية.


اللقاء الذي جاء مليئاً بالإثارة والندية بدأه فريقنا بتشكيلة مكونة من علي جمال ومعاذ سلامة وفؤاد نصار وسيف عامر وعمر دكيدك والتي قاومت الاندفاع الجزائري من مختلف المحاور, فتقدم فريقنا مع نهاية الربع الأول 19/17 لكن ضعف التغطية الدفاعية لفريقنا وبطء بناء الهجمات المرتدة على السلة الجزائرية بعد خروج لاعب الارتكاز علي جمال في الربع الأول لارتكابه ثلاثة أخطاء شخصية؛ عزز من فرص الفريق الجزائري وساعده على انهاء الشوط الأول لمصلحته، ومع الدخول في الشوط الثاني لجأ فريقنا الى تسريع وتيرة اللعب، والاعتماد على الاختراق من الأطراف وساعده إشراك محمود ماف وعلي الزعبي وليث راشد وهشام خلف على فترات فسجل في الربع الثالث 22 نقطة مقابل 12 للجزائر، ثم واصل تقدمه مع الربع الأخير محدثا حالة واضحة من الارتباك في صفوف المستضيف استغلها فريقنا وأنهى معها المباراة بفوز ثمين.


فريقنا قطع مع هذا الشوط خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني عن فرق المجموعة قبل أن يلتقي الكويت التي خسرت أمام الجزائر أمس الأول يوم غد الاربعاء.


منافسات الطاولة اليوم


يبدأ فريقنا المدرسي النسوي لكرة الطاولة عند الساعة العاشرة صباح اليوم منافسات بطولة الفرق بلقاء المنتخب المصري، وعند الساعة 11.30 يلتقي الفريق الجزائري، قبل أن يلتقي عند الخامسة مساء مع المنتخب التونسي.


يوم أمس وفي ساعة متأخرة انطلقت منافسات السباحة وتفاصيلها غداً.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock