آخر الأخبار الرياضةالرياضة

سلمان بن إبراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتزكية

الدوحة – حسم الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة ولاية ثانية بالتزكية على رأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد انسحاب المرشح القطري سعود المهندي، أمس.
وأعلن الاتحاد القطري دعمه لبن إبراهيم خلال اجتماع الجمعية العمومية للا٫تحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم السادس من نيسان (أبريل) المقبل.
ونقل موقع الاتحاد القطري عن المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري بعد زيارة بن ابراهيم الى الدوحة “موقفنا في الاتحاد القطري لكرة القدم ثابت وداعم للشيخ سلمان منذ تقلده رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم؛ حيث إنني عملت معه عن قرب وكنا وما نزال على توافق في كثير من الأمور المتعلقة بالكرة الآسيوية”.
وتابع “لذا سأظل أنا شخصيا والاتحاد القطري لكرة القدم عموماً داعمين للشيخ سلمان بن ابراهيم في بقائه في منصبه كرئيس للاتحاد الآسيوي وعلى ثقة كاملة بأنه يستطيع قيادة المنظومة الآسيوية بالصورة المطلوبة في سبيل تميز الكرة الآسيوية وبقاء آسيا واحدة في استحقاقاتها المقبلة”.
وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة في الامارات محمد خلفان الرميثي أعلن الخميس الماضي انسحابه من انتخابات الرئاسة ودعم بن ابراهيم الذي يتولى رئاسة الاتحاد منذ 2013 بعد لقائه في أبوظبي.-(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock