آخر الأخبار الرياضةأخبار النجومالرياضة

سليم خير ينتقد الاتحاد بسبب المستحقات ويكشف عن تفاصيل

وجه رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، انتقادا لاتحاد كرة القدم، لعدم إرسال مستحقات الأندية من الرعاية عن شهر أيار (مايو) الماضي، معتبرا أن هذا التأخير، يلحق الضرر بالأندية التي ترزح تحت وطأة مطالب اللاعبين برواتبهم المتأخرة، خاصة في ظل اقتراب حلول عيد الأضحى.

وكشف خير عن خلاف سابق بين أمين سر اتحاد الكرة والتلفزيون الأردني، تسبب في تأخير توقيع الاتفاقية بين الطرفين، متسائلا فيما إذا كانت هذه الحساسية والعلاقة الباردة بين الطرفين، قد تسببت أيضا في تأخير صرف مستحقات الأندية.
وجاء حديث خير، عبر تغريدة نشرها الموقع الرسمي لنادي شباب الأردن، وتاليا نص التغريدة:

“تنتظر أندية المحترفين الدفعة المالية لشهر أيار (مايو) الماضي، من رعاية التلفزيون الأردني والمدارس الريادية منذ 25 يوما، وحتى الآن لا نرى أي تحرك من اتحاد كرة القدم، وهو المسؤول عن متابعة هذه الاتفاقيات… عيد الأضحى يقترب واللاعبون يضغطون على أنديتهم لدفع رواتبهم المتأخرة من أشهر.. لا أدري ما السبب الذي يدعو الرعاة إلى تأخير دفعات الأندية؟.. وهل يا ترى الحساسية بين أمين سر اتحاد الكرة والتلفزيون الأردني والتي أدت إلى تأخير توقيع الاتفاقية هذا الموسم ما تزال موجودة؟.. الاتفاقية وقعت من جانب الاتحاد وعليه مسؤولية متابعة الموضوع مع هذه الجهات، وعدم الانتظار لأكثر من 25 يوما لتحصيل هذه الدفعات.. الأسبوع المقبل تستحق الدفعة الثانية للأندية، فهل ستنتظر الأندية المدة نفسها للحصول على مبالغ الرعاية؟.. إذا كان الاتحاد لا يستطيع أن يقوم بواجبه فليترك توقيع الاتفاقيات للأندية مستقبلا، وهم قادرون على متابعة مصالحهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock