شركات وأعمال

سماعات “HUAWEI FreeBuds 4i” متوفرة الآن في الأسواق


عمان- الموسيقا بالنسبة للبعض وسيلة أساسية للتركيز، التأمل، أو حتى لتحفيز المزاج وبث الطاقة الإيجابية. وهنا، قد تحتاج إلى أشكال مختلفة من الموسيقى في مختلف سيناريوهات يومك، كموسيقى الهيب هوب أو الهاوس في الصالة الرياضية، أو موسيقى الجاز في المقهى أثناء عملك عن بعد، أو أصوات الطبيعة والموسيقى الكلاسيكية وقت الاسترخاء. فما رأيك في سماعة لاسلكية ذكية تجعلك بنقاء صوتها ومزاياها الرائعة تنغمس في عالم آخر كلما استمعت إلى موسيقاك المفضلة مهما كان السيناريو؟
سماعة هواوي الأحدث “HUAWEI FreeBuds 4i” تمنحك تجربة موسيقية غامرة مع الصوت عالي الجودة، والبطارية طويلة الأمد، وتقنية إلغاء الضجيج النشطة، عدا عن التصميم الأنيق والمريح الذي يمكنك من ارتدائها طوال اليوم دون تعب. إذا كنت من محبي الموسيقى، إليك أبرز مزايا سماعات “HUAWEI FreeBuds 4i”:
تتمتع سماعات “HUAWEI FreeBuds 4i” بجودة صوت استثنائية، وذلك بفضل المكونات المخصصة المدمجة في هيكلها الصغير. تضم السماعات محركًا ديناميكًا كبيرًا قياس 10 مم، يسمح بمدى أوسع للسعة الصوتية عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الصوتية الشاملة. وقد نجحت فرق هواوي المتخصصة في دمج أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة لضبط جودة الصوت في السماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتناسب تردد موسيقى البوب
ما يمنحك مزيجًا صوتيًا متوازنًا للغاية يلبي احتياجاتك اليومية في أي وقت ومن أي مكان. أما مع تقنية إلغاء الضجيج النشطة، فستتمكن من الاستمتاع بالقطع الموسيقة والأغاني بوضوح ونقاء تمامًا كما أريد لها أن تكون حتى وسط البيئات الصاخبة.
أحيانًا، قد تتسبب أصوات بسيطة كصوت المكيّف أو أجهزة الحاسوب أو أشخاص يهمسون من حولك بتشتيت تركيزك. لذا، تم دمج تقنية إلغاء الضجيج النشطة بسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، حيث تكتشف الميكروفونات في السماعات الضوضاء المحيطة، وتولد موجة صوتية عكسية للحد منها. ولتناسب جميع سيناريوهات يومك، تستهدف خوارزمية إلغاء الضجيج سيناريوهات نموذجية مفعمة بالضوضاء، مثل المراكز التجارية المزدحمة، أو وسائل النقل العام، أو المكتب، أو الأصوات البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock