أخبار محليةاقتصاد

“سنترال غاز” توزع 40 % من رأس المال على المساهمين

الشركة تمنح مكافآت للموظفين بين 75 % و200 % من الراتب

عمان- الغد- قررت هيئة مديري شركة “سنترال غاز”، في اجتماعها، أول من أمس، توزيع 40 % من رأس المال على المساهمين وكذلك منح مكافآت لموظفيها تراوحت ما بين 75 % و200 % من مجموع الراتب الشهري في ضوء مراجعتها لنتائج السنة المالية المنتهية في 31-12-2018.
وقال مدير عام الشركة سامي زريقات “إن هذه النتائج ما كانت لتتحقق لولا جهود جميع العاملين في الشركة وشعورهم بالانتماء والمسؤولية الذي استحقوا معه بجدارة المكافآت التي تم منحها”.
ومن ناحية أخرى، أفاد مدير شؤون الموظفين أكرم الزغلوان، أن الاهتمام الذي تبديه إدارة الشركة لموظفيها والذي يشمل بالإضافة الى المكافآت المالية الإيفاد في دورات تدريبية وزيارات ميدانية للمعارض الفنية المتخصصة في تجارة وتكنولوجيا الغاز المركزي المسال وكذلك زيادات غلاء المعيشة حيثما اقتضى الوضع الاقتصادي ذلك، إنما يعود لفلسفة الشركة بأن أي إنجاز في الوقت الحاضر نتيجة العمل الجماعي وليس الفردي، مما يعني المحافظة على انتماء الموظفين للشركة ودعمهم ليتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم حسب مقتضيات واقعهم المختلفة.
وبدأت شركة “سنترال غاز” عملها العام 2006؛ حيث كانت الشركة الأولى التي أدخلت تقنيات الغاز المركزي المسال إلى الأردن.
ومنذ تأسيسها، قامت الشركة بتنفيذ العديد من منشآت الغاز المركزي المسال التي تخدم آلاف المشتركين، كما تقوم بتصميم شبكات الغاز المركزي وتركيبها وتزويدها بالغاز المسال، إضافة إلى إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات للقطاعين العام والخاص في مجال تقنيات الغاز المسال وأسواقه.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.68 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock