سهى العجيلات ضمن فريق النخبة في مستشفى العيون التخصصي


عمان- انسجاماً مع سعيه الدائم لاستقطاب أفضل الكوادر الطبية ذات السجل الطبي المميز، أعلن مستشفى العيون التخصصي عن انضمام د.سهى ميخائيل العجيلات إلى الفريق الطبي الخاص بالمستشفى.اضافة اعلان
ويحرص مستشفى العيون التخصصي على مواكبة آخر المستجدات في طب وجراحة العيون، مستعيناً بخبرات مهنية ضمن تخصصات مختلفة لجميع أجزاء العين، وبما يتناسب مع احتياجات المرضى وما يتطلبه العِلاج من فحوصات طبية شاملة. كما يمتاز بكادر طبي مؤهل لتقديم أفضل الخدمات وتجهيز الأقسام بأعلى التقنيات الطبية اللازمة التي تساعد على تحديد العلاج المناسب من ناحية التشخيص والفحوصات الطبية اللازمة للمرضى.
وحصلت د. سهى عجيلات على عدد من الشهادات والمؤهلات العلمية التي تعكس إلى حد كبير مستوى الخبرة والكفاءة في التخصص الذي تحمله؛ حيث إنها استشارية في طب وجراحة العيون، في مجال الطب العيني العصبي، فضلاً عن عملها السابق كرئيس اختصاص الطب العيني العصبي في الخدمات الطبية الملكية. كما أنها حاصلة على الزمالة في الطب العيني العصبي من معهد علم الأعصاب ومستشفى مورفيلد في لندن، بالإضافة إلى حصولها على البورد الأردني في طب العيون.
وشاركت د. العجيلات في العديد من الدورات على المستويين الدولي والإقليمي، لعل أبرزها الدورة التخصصية في الدراسة الكهربائية الفسيولوجية للعين والمسارات البصرية التي عقدت في مستشفى مورفيلد في لندن، كما أن لديها خبرة واسعة في جراحة الحول الناتج عن شلل الأعصاب، فضلاً عن خبرتها في مجال تثقيب العصب البصري، بالإضافة إلى عملها في مستشفى مهاتمي في الهند في مجال جراحة الساد بالفاكو.