شركات وأعمال

“سوسيته جنرال” و”المرجع للمطبوعات” يجددان شراكتهما

عمان- جدد بنك سوسيته جنرال– الأردن SGBJ شراكته مع المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتي الرعاية الوالدية نكهات عائلية وFamily Flavours للسنة السابعة على التوالي.
وفي هذه المناسبة، قال المدير العام لبنك SGBJ السيد نديم قبوات: “تؤكد هذه الشراكة المستمرة مع المرجع للمطبوعات إيمان البنك بمجلتيّ نكهات عائلية وFamily Flavours اللتين تحظيان بسمعة مميزة في السوق الأردني؛ حيث يُروج البنك لمنتجاته وخدماته المختلفة، بالإضافة لمبادراته في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال هاتين المجلتين المميزتين”.
وفي السياق ذاته، صرحت الناشرة والمديرة التنفيذية لـ”المرجع للمطبوعات” هند لارا منكو: “يسعدنا تجديد الشراكة مع بنك SGBJ ونفتخر بثقتهم بنا وباستمراريتهم معنا في تقديم أحدث المنتجات والأدوات الاستثمارية التي تهم قراءنا من النساء والرجال في إدارة شؤون أسرهم المالية بطرق ذكية وعملية وفعالة”.
الجدير بالذكر أن “المرجع للمطبوعات” قامت بتكريم البنك مؤخرا لدعمه المتواصل ولترويجه لخدماته المصرفية من خلال مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours. كما ويقدم البنك مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية الشخصية، علاوةً على حلول الادخار الخاصة بكل أنواع العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock