شركات وأعمال

“سويتش ميد” تقدّم أحدث حلول الإنارة المتطورة في أكبر مركز تجاري في العالم

 دبي – أعلنت “سويتش ميد”، وهي الشركة الفرنسية الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الإضاءة الفعالة والمبتكرة والأنيقة، عن نجاحها بتوفير أحدث حلول الإنارة لأحد مشاريع البنية التحتية الطموحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنسجم هذه الخطوة مع الدعوة التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لتشجيع الشركات الفرنسية على دعم مشاريع ريادة الأعمال حول العالم.
 وكانت شركة “سويتش ميد” قد أشرفت على توريد حلول الإضاءة عالية الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة لتزيين واجهة “دبي مول “ الذي يعد أكبر مركز تجاري في العالم. ويبرهن ذلك على مدى أهمية وتطوّر التقنيات والحلول التي تقدّمها كبريات الشركات الفرنسية في القطاع، وتنامي الدور المؤثر الذي تلعبه تلك الشركات على مستوى السوق الإماراتيّة.
 وقد استكملت الشركة إجراء الدراسات الهندسيّة اللازمة لإضاءة الواجهة الجديدة؛ حيث قامت بتطوير حل مصمم خصيصا لدبي مول ، وذلك لمنح هذا المركز التجاري الضخم هوية مرئية فريدة تتسم بطابع حيوي وعصري. وتساهم حلول الإضاءة الجديدة والمطوّرة من “سويتش ميد” على خفض الاستهلاك الكهربائي لأنظمة الإنارة في واجهة “دبي مول” بنسبة تتراوح بين
 40-50 % سنويا.
وساعدت الأنظمة الجديدة في المول على الارتقاء بجودة الإنارة وخواص إظهار وإرجاع الألوان، وضمان توزّع الإضاءة بطريقة متناسقة، فضلاً عن إثراء تجربة الزوار عبر تحسين نطاق الوضوح والرؤية في أرجاء المكان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock