شركات وأعمال

سيارة الصالون الحديثة المبتكرة K8 تعبر عن الانطلاقة الجديدة لعلامة كيا

دبي– كشفت شركة كيا عن أول الصور الرسمية لسيارة K8، أول سيارة بعد الانطلاقة الجديدة لعلامة كيا، لتعبر عن غايتها وطموحاتها المستقبلية الجديدة.
ويُستخدم اسم K8 للمرة الأولى في كيا، كما إنها أول سيارة تعتمد الهوية التصميمية الجديدة وتستخدم شعار كيا العصري الجديد.
ومع التركيز على الجودة العصرية الفاخرة والأداء الديناميكي، تشكل سيارة K8 خطوة مهمة في عالم سيارات الصالون الرياضية، وستعتمد على نجاح سيارة K7 (المعروفة باسم كادينزا في بعض البلدان)، لتواصل رحلة كيا نحو المزيد في الامتياز في هذه الفئة من السيارات، وذلك عند إطلاقها في وقت لاحق من العام الحالي.
وتشكّل K8 مثالا نموذجيا على سيارة الصالون الحديثة مبتكرة، حيث تجمع الطابع الرياضي والأداء الممتاز مع التصميم الخارجي المتجدد والانسيابي.
وقال كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم في كيا: “بعد إعادة ترويج العلامة التجارية للشركة مؤخرا، نواصل مسيرتنا قدما نحو قيمنا الجديدة مع سيارة K8 الجديدة، حيث يشكل الابتكار والأناقة جوهر تصميم سيارة الصالون العصرية هذه، والتي تأتي تكريما لسيارة K7، فإن سيارة K8 تتطلع إلى المستقبل، فتصميمها الخارجي المتجدد يمتلك شخصيته المميزة وتأثيره العاطفي الخاص، ويجمع بين ميزات المقدّمة ذات المظهر المعبّر، والخلفية الديناميكية الانسيابية، ليمنح سيارة K8 مظهراً يعبّر عن الجودة المرتفعة والفخامة المستلهمة من اليخوت الأكثر تطوّراً تكنولوجياً في العالم”.
تم تصميم سيارة K8 بما يلائم المستقبل، معتمدة اسما جديدا كلياً، إلى جانب كونها أول سيارة يتم إطلاقها بعد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لكيا مؤخراً. وتتميز مقدّمة السيارة بشبك “أنف النمر” المعروف بدون إطار، ليمنح سيارة K8 إحساسا بالحضور والسطوة، ويتداخل الشبك غير المؤطر، المدمج في المصد الأمامي لإضفاء مظهر أنيق ومتسع، مع شبكة بتصميم ألماسي تعكس حركة الضوء، وتتضمن الأضواء الأمامية غمازات بمظهر يشبه السحب النجمية.
ويمكث شعار كيا العصري الجديد في مقدمة سيارة K8 وفوق شبك “أنف النمر” بشكله الجديد، في إشارة رمزية للتحرك قدما، ويعبر عن مفاهيم “التناظر” و”الإيقاع” و”الصعود”، التي تجسد شخصية كيا الجديدة والتزامها بعملائها.
وتتميز سيارة K8 الطويلة (5.015 ميليمتر) بمظهر جانبي رياضي، مع خط ديناميكي يمتد على طول السيارة تم استلهامه من اليخوت في إبحارها على المياه الهادئة. كما تمتد تشطيبة من الكروم على طول خطوط الأسطح الزجاجية وأسفل الأبواب، لتنتهي رحلتها عند الأضواء الخلفية، مضيفة المزيد من الثقة والفخامة إلى المظهر الجانبي لسيارة الصالون الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock