شركات وأعمال

سيارة “موستانج” تحتفل بعيدها الخمسين في دبي

دبي- سواء على حلبات السباقات أو من خلال ظهوره على شاشة السينما في مناسبات عدة، استحوذ طراز موستانج على قلوب العديد من محبي السيارات قوية الأداء لمدة 50 عاماً. وفي خضمّ احتفالاتها العالمية باليوبيل الذهبي على إطلاق هذه السيارة الأسطورية، أحيت فورد الشرق الأوسط اليوم هذه المناسبة التاريخية من خلال احتفالٍ ضخمٍ مفعم بالحيوية في فندق ميدان في دبي.
فمنذ البداية، أي قبل خمسين عاماً، جمع طراز موستانج بين الأسلوب الأنيق والأداء المعزّز والقيمة الجيدة تُرضي جميع العملاء وتلبي احتياجاتهم، ليمهّد الطريق لبروز فئة جديدة من السيارات الرياضية التي ألهمت العديد من الشركات المنافسة لتصنيع سيارات مشابهة. فبالنسبة للمعجبين، ترمز موستانج إلى العديد من القيم والمشاعر؛ كالحرية والاستقلال والصدق مع الذات.
واحتفالاً بهذا الإنجاز التاريخي، اجتمع أكثر من 300 من مالكي سيارات موستانج ضمن مسيرة حاشدة للعبور ضمن عدد من أهم المواقع في دبي، وعلى رأسها سيارة فورد موستانج للدوريات التابعة لشرطة دبي.
وقد جالت المسيرة عبر فندق ميدان وشارع الخيل وشارع الشيخ زايد، وشارك فيها عُشاق ومالكو موستانج من مختلف أرجاء المنطقة حرصاً منهم على مشاركة فورد احتفالاتها بهذا الإنجاز.
واختُتمت المسيرة بمهرجان موستانج، الذي اشتمل على عروضات لمئات من نسخ موستانج، منها الكلاسيكي ومنها المعدّل، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى كمسابقات أفضل سيارة موستانج معدّلة وأفضل سيارة موستانج كلاسيكية مجدّدة.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1796.46 0.15%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock