سيارة "BMW X5" الجديدة كليا تصل إلى الأردن

سيارة BMW X5 الجديدة كلياً- (من المصدر)
سيارة BMW X5 الجديدة كلياً- (من المصدر)

عمان- أكدت أبوخضر للسيارات؛ الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن، عن وصول الجيل الثالث من سيارة BMW X5 الجديدة كلياً إلى صالات عرض أبوخضر للسيارات خلال الشهر الحالي.اضافة اعلان
وكان الجيل الأول من سيارة BMW X5 قد انطلق العام 1999، فكانت أول سيارة من نوعها تجمع ديناميكيات القيادة المتفوقة على الطريق مع مزايا لافتة في القيادة على الطرقات الوعرة، بفضل نظام الدفع الكلي الذكي xDrive. ومنذ إطلاقها للمرة الأولى، احتلت سيارة BMW X5 موقعاً ريادياً في سوق فئة سيارات النشاطات الرياضية، وتُعد إحدى سيارات BMW الأفضل مبيعاً، مستأثرة بنحو الثلث من إجمالي مبيعات BMW حول العالم.
وصرح طارق النبر مدير أول مبيعات أبوخضر للسيارات (شركة تجارة المركبات)، في حديث له، قائلا “إن إطلاق الجيل الثالث من سيارة BMW X5 يضع معايير جديدة بفضل التصميم المميز الذي أعطى مساحة داخلية أكبر للسيارة، إلى جانب إدخال تقنيات تكنولوجية مواكبة للتطورات الحديثة، والديناميكية وغيرها من الأنظمة الحديثة المدخلة إلى السيارة والتي توفر أعلى مستويات الراحة لمتعة قيادة أكبر”.
وأضاف النبر قائلاً: “إننا كشركة رائدة في قطاع السيارات ومن خلال توفير BMW X5 نظهر التزامنا تجاه السوق المحلي، والذي نسعى دائماً إلى توفير كل ما هو جديد من سيارات BMW التي على مدار سنوات واصلت وضع معايير جديدة في صناعة السيارات من حيث الخصائص الفريدة والتكنولوجيا المبتكرة”.
ويجمع تصميم سيارة BMW X5 الجديدة بين مواصفات X المعهودة وبين القوة، والحضور، والطابع الرياضي التي عهدناها في سيارات BMW الكلاسيكية. وتتسم هذه السيارة بمظهر أمامي لافت أكثر مع مصباحين أماميين دائريين ممتدّين إلى الشبك الجديد الواسع، وبطلة طويلة أنيقة، وبجهة خلفية مميزة، وبخيار اللون البني البراق الجديد.