"سيتي مول" يحتفل مع الأمهات في عيدهن

عمّان- تقديراً للأمهات وامتناناً لكل ما يقدّمنه، يشارك سيتي مول، الوجهة المفضّلة، زبائنه باحتفالاتهم بعيد الأم، وذلك من خلال إقامة حملة مميزة ستحصل الأمهات الفائزات فيها على جوائز قيمة. اضافة اعلان
وتقام هذه الحملة تحت عنوان (في عيد الأم ... خليك المفضل عند والدتك)؛ فعند التسوق لعيد الأم خلال فترة الحملة الممتدة بين 15 – 21 آذار، سيتمكن زبائن المول من استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 دينارا أو أكثر بقسيمة للمشاركة بالمسابقة والتسجيل لفرصة الفوز بواحدة من ثلاث فرص لتجديد إطلالات أمهاتهم بالتعاون مع خبيرة الأزياء، وذلك في الموقع الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة في الطابق الأرضي.
والجدير بالذكر، بأن الأمهات الثلاث الفائزات ستحصل كل منهن على تجديد إطلالة بقيمة 1000 دينار يتم اختيارها عن طريق خبيرة الأزياء التي ستقدم لهن النصائح والتوجهات الجديدة في مجال الموضة، بالإضافة إلى خاتم ألماس بقيمة 1500 دينار للفائزة الاولى.
وتعليقاً على هذه المسابقة صرحت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول قائلةً: "كلنا نعلم أنّ ما من هدية يمكن أن توفي الأم تعبها وحبّها، لذا قررنا في سيتي مول، أن نساعد الأبناء على تقديم هدية مميزة لتدليل أمهاتهم في عيد الأم لهذا العام. حيث ستقضي الأمهات الفائزات يوماً كاملاً في سيتي مول، ليخوضن تجربة جديدة وليجدن ما يناسبهن من إطلالات عصرية تناسب أذواقهن باستشارة خبيرة الأزياء التي سترافقهن في جولتهن".