"سيدات" الأرثوذكسي يقدم جهازه الفني ولاعباته الجدد

من المؤتمر الصحفي الخاص لتقديم لاعبات الأرثوذكسي - (الغد)
من المؤتمر الصحفي الخاص لتقديم لاعبات الأرثوذكسي - (الغد)

مهند جويلس

عمان – أعلن النادي الأرثوذكسي عن استقطاب فريق كرة القدم للسيدات، مجموعة من اللاعبات، استعدادا لخوض بطولات المحترفات لموسم 2022.اضافة اعلان
وأقام النادي مؤتمرا صحفيا أمس في مقر النادي بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية، تم خلاله تقديم المدير الفني الجديد للفريق ماجد حاتقواي، إضافة إلى مساعدة المدرب عبير النهار، ومدرب حراس المرمى أنيس غزال.
وتعاقد النادي مع 9 لاعبات جدد هن شاهيناز جبرين، انشراح حياصات، رزان الزاغة، ريما الشيخ ياسين، رزان الزاغة، هيا خليل، ملك شنك، زينة حازم، تالا برغوثي، فرح أنور وألين العدوان، فيما تم الاتفاق مع نور المشايخ، زينب عبيدات وجود العبادي للتوقيع معهن لاحقا.
وجدد النادي عقود كل من شذى سهاونة، مرح قريوتي، رشا الخوالدة، لانا شحاتيت، جود شنطي وسالي سعيد.
وسيشارك النادي في بطولة غرب آسيا للأندية النسوية للسيدات والمقرر إقامتها في العقبة، إضافة إلى المشاركة ببطولة الأندية الآسيوية للسيدات خلال شهر آب (أغسطس) المقبل في أوزبكستان، والتي تضم أيضا فرقا من الهند وأوزبكستان وإيران.
وأكد رئيس النادي إيليا جاد على دور النادي في الكرة النسوية على مدار سنوات طويلة، مثلما بين نائب رئيس النادي والناطق الإعلامي رجائي نفاع، أن النادي تلقى الدعوة الرسمية من الاتحاد الآسيوي أمس للمشاركة في بطولة الأندية، متمنيا من اتحاد الكرة الوقوف مع النادي في هذه المشاركة لتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل.
ويسعى الأرثوذكسي للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفات في النسخة المقبلة، والتي ستنطلق في الثالث من شهر تموز (يوليو) المقبل، بمشاركة 5 فرق هي الأرثوذكسي، الأهلي، الاستقلال، الاتحاد والنصر، إضافة إلى المشاركة ببطولة الكأس التي تضم فرق دوري المحترفات والدرجة الأولى.
وحل الأرثوذكسي في الموسم الماضي بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة مع نهاية المراحل الثلاث في دوري المحترفات، بعد أن سجل نتيجة الفوز في 7 مناسبات، والتعادل في مناسبتين، والخسارة في 3 مباريات.