آخر الأخبار الرياضة

“سيدات اليد” يستعد للمشاركة في “غرب آسيا”

بلال الغلاييني

عمان – يستعد المنتخب الوطني للسيدات بكرة اليد للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة، التي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 6 ولغاية 13 شباط (فبراير) المقبل، من خلال برنامج الاعداد الذي يشرف عليه اتحاد اللعبة واللجنة الفنية.
ويتدرب المنتخب الوطني حاليا بمعدل 3 وحدات تدريبية في الأسبوع باشراف المدير الفني التونسي عدنان بلحارث، فيما ينتظر أن يعين الاتحاد مدربا جديدا للفريق كون عقد المدير الفني بلحارث ينتهي مع نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
وكان اتحاد اللعبة قد سمى 19 لاعبة للمشاركة في التدريبات وهن: رنين عبدالهادي ورؤى ناصر وسارة حلبية ولين سمارة وناهد الرواشدة وهيا عبيدات وياسيمن الزواهرة وعائشة المجالي وفاتن الحمايدة وليما ابده وميرا قموه وآمال عبيدات ولين حسان وتسنيم ناصر وفرح عبيدات وجوهرة شحالتوغ ودينا صندوقة وسارة العباسي واروى حمدان.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، إن الاتحاد قرر بصورة مبدئية المشاركة في بطولة غرب آسيا، واتفق مع الجهاز الفني ولجنة المنتخبات الوطنية على برنامج التدريبات في الفترة الحالية، مؤكدا في ذات الوقت حرص الاتحاد على تطوير المستوى الفني للمنتخبات الوطنية من خلال دفعها للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية.
واكد المنسي أن اهتمام الاتحاد حاليا ينصب على اللاعبين واللاعبات “الفئات العمرية الصغيرة”، نظرا لأهمية هذه الفئات في تطوير المستوى الفني، مشيرا إلى أن تشكيلة المنتخب الوطني التي تستعد للبطولة تم تعزيزها بعدد من اللاعبات صغيرات السن.
ويذكر أن المنتخب الوطني للسيدات شارك في النسختين الأولى والثانية لبطولة غرب آسيا، حيث حقق المركز الثاني في هاتين البطولتين بعد المنتخب القطري في البطولة الأولى، تم جاء بعد المنتخب الإيراني في البطولة الثانية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock