آخر الأخبار الرياضةالرياضة

سيدات ورجال التايكواندو يبحثون عن الذهب في السعودية والنمسا

محمد عمّار

عمان – يغادر عصر اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض، وفد منتخب التايكواندو للسيدات، للمشاركة في بطولة العالم (G4) والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 25 إلى 27 الشهر الحالي.
ويضم الوفد إلى جانب المدير الفني لمنتخبات التايكواندو فارس العساف، الإدارية حلا الجرف، المعالجة سجى أبا زيد، واللاعبات يارا ياسين (وزن 57 كغم)، نتالي الحميدي (وزن 62 كغم)، جوليانا الصادق (وزن 67 كغم) وراما أبو الرب وزن 73 كغم.
وأكد العساف أن الهدف من المشاركة حصد المزيد من النقاط في التصنيف، في الطريق الطويل للوصول إلى أولمبياد باريس 2024، حيث سيكون هناك 40 نقطة للفائزة بالميدالية الذهبية، 24 نقطة للفائزة بالميدالية الفضية و14 نقطة لصاحبة البرونزية، وهي فرصة مناسبة لتسجيل أسماء لاعبات المنتخب في تاريخ البطولة التي تقام للمرة الاولى، وخلق مساحات إضافية على قوائم التصنيف العالمي للاعبات التايكواندو.
من جهة أخرى، يغادر منتخب الرجال إلى النمسا للمشاركة ببطولتها الدولية والمصنفة (G1) والتي تمنح صاحب الميدالية الذهبية 10 نقاط، وصاحب الفضية 6 نقاط و3.25 نقطة للفائز بالميدالية البرونزية.
ويضم الوفد المدرب محمد العبادي، والمعالج لؤي المرايات، واللاعبين محمود الطرايرة (58 كغم)، زيد الحلواني (63 كغم)، زيد مصطفى (68 كغم) وصاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020 صالح الشرباتي (تحت 80 كغم).
وكان منتخبا الرجال والسيدات قد حصدا المركز الأول في بطولة البوسنة والهرسك الدولية، بعد أن حصدا 4 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات لزيد مصطفى وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق وفضية لمجمود الطرايرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock