آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عالمية

سيرجيو راموس يتدخل لحل أزمة نيمار ومبابي

وسط الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان لتهدئة الأمور بين زميليه نيمار جونيور وكيليان مبابي بعد الأزمة الأخيرة بينهما على هامش مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وقد تفاقمت أزمة بين نيمار ومبابي مؤخرًا بسبب من يجب أن يكون مسؤولًا عن تنفيذ ركلات الجزاء مع باريس سان جيرمان، حيث أهدر النجم الفرنسي ركلة جزاء في مباراة مونبلييه ثم حصل الفريق بعدها على ركلة جزاء أخرى سددها البرازيلي بنجاح.

أوضحت صحيفة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية أن راموس جمع النجمين نيمار ومبابي معًا في غرفة خلع الملابس لتهدئة الأمور بينهما، ليس ذلك فحسب، بل أيضًا حتى لا تؤثر مشكلتهما على البقية في ظل بداية باريس سان جيرمان المثالية للموسم.

بالإضافة إلى سيرجيو راموس، تحدث لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بالأمس مع نيمار ومبابي لإنهاء هذه الأزمة، حيث لا يريد المدير الرياضي أن يكون هناك أي ضجيج أو مشاكل في غرفة خلع الملابس مع بداية الدوري الفرنسي الذي يريد فيه الفريق الباريسي تأكيد وضعه كأفضل فريق في فرنسا.

واستهل باريس سان جيرمان موسمه في الدوري الفرنسي بأفضل طريقة ممكنة تحت قيادة مدربه كريستوف جالتير بالفوز في أول مباراتين بالدوري الفرنسي مع تسجيله 10 أهداف واستقبال هدفين، حيث فاز على كليرمون 5-0 ثم فاز على مونبلييه 5-2.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock