شركات وأعمال

“سيركو”: الابتكار في إدارة الحالات يعزز مستوى خدمات المواطنين

دبي- تركز “سيركو” الشرق الأوسط؛ الشركة العالمية للخدمات العامة، جهودها لدعم حكومة الإمارات العربية المتحدة في مساعيها لتحسين تجربة المواطنين وتعزيز مستوى الرضا لديهم على نحو أكثر كفاءة من حيث التكلفة، وذلك بالتزامن مع تخفيف القيود المفروضة للحد من انتشار الجائحة.
وبالرغم من توجه العديد من حكومات المنطقة إلى توفير خدماتها بدون الاستعانة بجهات خارجية، وبالنظر إلى الوضع الاقتصادي السائد والرغبة بتعزيز الكفاءة، فقد حددت “سيركو” الشرق الأوسط التوجهات الرئيسية لتقديم خدمات عالية الجودة تتسم بكفاءة أكبر.
وبرزت العديد من التحديات التي تعيق الاستعانة بمصادر خارجية لتوفير هذه الخدمات، كان أهمها حساسية البيانات و/أو الطبيعة المعقدة لبعض الحالات الواجب حلها، سواء كانت تتعلق بمعاملات التوظيف والمهارات أو المعاشات التقاعدية أو الصحة أو القضاء. وغالباً ما تحتاج هذه العمليات إلى إجراءات توثيق وتسجيل ومعايير أهلية وغيرها، وتؤدي هذه الأمور في معظم الأحيان إلى إرباك المواطنين وانزعاجهم من حالات التأخير وعدم دقة البيانات في الأنظمة. وعادةً ما يكون إتمام المعاملة والوصول للنتيجة النهائية هو الأولوية في هذه الحالات، إلا أن المراحل التي يقطعها المواطن للوصول إلى هذه النتيجة يجب أن تكون عالية الجودة وتراعي احتياجاته الفردية.
وتعليقاً على الموضوع، قال إدوارد جالاغر، مدير عام قسم الخدمات المتكاملة لدى “سيركو” الشرق الأوسط: “ينبغي التركيز على راحة المواطن وجودة تجربته لتحقيق النجاح في إدارة الحالات المعقدة.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1588.94 0.59%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock